مؤتمر فالفيردي – عن استبعاد ألبا من إسبانيا.. ومشكلة بيكيه

السبت، 01 سبتمبر 2018 - 20:38

كتب : FilGoal

فالفيردي

رفض إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة، إبداء رأيه في استبعاد لاعبه جوردي ألبا من قائمة منتخب إسبانيا، وذلك خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة فريقه أمام ويسكا.

ويستقبل برشلونة نظيره ويسكا غدا الأحد في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني على ملعب كامب نو.

فالفيردي أجاب على سؤال يخص عدم ضم لويس إنريكي مدرب إسبانيا لألبا: "إنه سؤال لا يجب أن يُوجَه لي، فالمدرب هو من يختار قائمته ويفكر في الأفضل. جوردي ليس معهم الآن، وسنرى إن كان يعود في المستقبل، عليه أن يعمل لأجل ذلك".

مضيفا: "تماما كما لا أحب أن يناقش الآخرون تشكيلتي أو قائمتي، لأني الشخص الذي يمتلك معلومات أكثر (عن المجموعة)، والمدرب فعل الأمر عينه وعلينا أن نحترم قراراته".

وأردف: "عليه أن يتعامل مع الأمر تماما كما يتعامل كل الغائبين، بطريقة طبيعية، أن يعمل ويركز على فريقه وعلى المباريات، حتى يحظى بفرصة العودة للمنتخب".

جيرارد بيكيه لاعب برشلونة تعرض بدوره لمشكلة خارج الملعب هذا الأسبوع، عندما تم إيقافه من السلطات بعد قيادته سيارته دون نقاط في رخصته، وفالفيردي فضّل التمهل قبل إطلاق الأحكام: "لم أتحدث إليه في هذا الشأن حتى الآن، لم أتلق أي معلومات تخص موقفه من وجهة نظره، يمكنني الحديث عن المعلومات التي وصلتني، ولكني أفضّل الحديث إليه أولا حتى أعرف كيف سارت الأمور".

وواصل: "أنا مصمم على عدم عقد محاكمة علنية دون الحديث إليه أولا".

برشلونة حقق الفوز في أول جولتين بالدوري الإسباني، ويسعى لمواصلة سجله المثالي في المسابقة بحملة الدفاع عن لقبه عندما يستقبل ويسكا الصاعد للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه.

التعليقات