خاص حسام ميرغني لـ في الجول: اتحاد المصارعة تجاهل تعليمات وزير الرياضة.. منعوا سفري لبطولة العالم

السبت، 01 سبتمبر 2018 - 19:01

كتب : شادي نبيل

حسام ميرغني

يرى المصارع حسام ميرغني الحاصل على برونزية ألعاب دورة ألعاب البحر المتوسط الأخيرة، أن اتحاد اللعبة "تجاهل تعليمات أشرف صبحي وزير الرياضة بمنعه من السفر لبطولة العالم في المجر".

وقال ميرغني صاحب الـ23 عاما، وبطل مصر وإفريقيا في وزن 92 كجم: "في البداية، لا أعلم لماذا يحاول بعض الأشخاص داخل الاتحاد تعطيل مسيرتي وباقي أبطال اللعبة؟ وإحقاقا للحق لن أقول بعض ولكني أخص بالذكر هاني عبد الفتاح نائب الرئيس".

وتابع لـFilGoal.com "عقب حصولي على برونزية البحر المتوسط بميزان أعلى من الوزن الخاص بي، وبعد أن كرمنا السيد رئيس الجمهورية بمنح كامل أفراد البعثة أصحاب الميداليات وسام الرياضة بمختلف درجاته، توقعت تقديم الدعم والمساندة من الجميع للحصول على ميدالية ببطولة العالم".

أضاف "وكعادة الاتحاد بالفترة الأخيرة والقرارات التي لا تصب في مصلحة اللعبة وتاريخها الدولي، فوجئت باستبعادي من السفر للبطولة لأنني غير مؤهل فنيا، رغم إنني صاحب الترتيب الرابع على العالم بالتصنيف الذي صدر مارس الماضي!".

وحول دور وزير الشباب ومساندته للاعب، أجاب "أبلغني مسئول بالاتحاد أن عدم وجود الأموال اللازمة لسفري إلى البطولة هو السبب وراء عدم المشاركة، لكني توجهت إلى السيد الوزير وأبلغني بتوافر التمويل للسفر ورغم ذلك لم ينفذ أعضاء الاتحاد تعليمات الوزير".

وأتمنى "حلمي التتويج بميدالية بالأولمبياد القادم ورفضت عدة عروض من أجل التجنيس حتى أفوز بالبطولات باسم مصر، لكن ما يقوم به السادة أعضاء مجلس الإدارة ما هو إلا تدمير لأحلام شباب يرغبون في كتابة التاريخ لهم وبلادهم".

طالع أيضا

بالفيديو - بمشاركة صلاح.. ليفربول يفلت من كمين ليستر ويحافظ على الصدارة

بالفيديو - فرصة محققة وتسديدة خطيرة في ملخص لمسات صلاح أمام ليستر

مرتضى منصور يعقد مؤتمرا صحفيا يوم الإثنين.. "لتوضيح العديد من الحقائق"

بيان - اللجنة الأوليمبية تتخذ خطوتها الأولى ضد مرتضى منصور

مدرب الإسماعيلي لـ في الجول: على اللاعبين مراجعة أنفسهم.. لابد من توقف نزيف النقاط

رونالدو يطلب من يوفنتوس زيادة طاقم الحراسة

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك