الأهلي يعلن تفاصيل الجمعية العمومية غير العادية

السبت، 01 سبتمبر 2018 - 17:44

كتب : أحمد الخولي

الخطيب - الأهلي

أعلن محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي عن تفاصيل الاستعداد للجمعية العمومية غير العادية التي يعقدها النادي يوم 28 سبتمبر في مقر النادي بالجزيرة، للتصويت على مشروع لائحة النظام الأساسي.

وقال مرجان في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "اجتمعنا مع مديري النادي وأعضاء اللجنة التنفيذية لمناقشة الإجراءات التنظيمية لليوم".

وأوضح مرجان "الاجتماع جاء للتأكيد على تنفيذ كافة تعليمات محمود الخطيب رئيس النادي ورئيس اللجنة المركزية لمشروع إعداد مشروع لائحة النظام الأساسي، وضرورة توفير كافة سبل الراحة للأعضاء يوم الجمعية العمومية" .

وأشار المدير التنفيذي إلى أن "الاجتماع جاء مثمرا للغاية، وشهد الاتفاق على بعض البنود والأمور التنظيمية ليوم الجمعية العمومية بهدف التيسير على الأعضاء في هذا اليوم، وضمان حسن التنظيم الذي يتيح للجميع وفقا للأعداد المتوقع حضورها الإدلاء بأصواتهم، ومغادرة النادي في اقل من خمس دقائق".

وأضاف مرجان "تم تحديد مكان الخيمة الانتخابية التي تتم داخلها عملية التصويت، واستقر الرأي بإقامتها على ملاعب الخماسي المكشوفة بمقر النادي بالجزيرة، على أن تزود بأجهزة تكييف إضافية وبوابات واسعة؛ لتسهيل الدخول والخروج دون تكدس أو ازدحام بين الأعضاء، وكذلك توفير أماكن كثيرة لجراج السيارات، فضلا عن الاستعانة بحافلات خاصة لنقل الأعضاء من فرعي النادي بمدينة نصر والشيخ زايد إلى مقر الجزيرة وعودتهم مرة أخرى على مدار اليوم".

طالع أيضا

بالفيديو - بمشاركة صلاح.. ليفربول يفلت من كمين ليستر ويحافظ على الصدارة

بالفيديو - فرصة محققة وتسديدة خطيرة في ملخص لمسات صلاح أمام ليستر

مرتضى منصور يعقد مؤتمرا صحفيا يوم الإثنين.. "لتوضيح العديد من الحقائق"

بيان - اللجنة الأوليمبية تتخذ خطوتها الأولى ضد مرتضى منصور

مدرب الإسماعيلي لـ في الجول: على اللاعبين مراجعة أنفسهم.. لابد من توقف نزيف النقاط

رونالدو يطلب من يوفنتوس زيادة طاقم الحراسة

التعليقات