مرتضي يعلن: مؤتمر صحفي لكشف الحقائق.. واكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية

الجمعة، 31 أغسطس 2018 - 17:56

كتب : أحمد شوقي صلاح

مؤتمر مرتضى منصور

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إقامة مؤتمر صحفي الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة.

وقال مرتضى منصور في تصريحات للصحفيين في النادي: "سأقوم بإذاعة مكالمات اليوم في مؤتمر صحفي لأحمد سليمان ومصطفى عبد الخالق وعبد الناصر زيدان".

وأضاف "أعتذر للسيدات بأنني لن أحذف العبارات الخادشه للحياء في هذه المكالمات، مصر كلها ستسمع هذه المكالمات لأحمد سليمان ومصطفي عبد الخالق وعبد الناصر زيدان".

مرتضى أتبع "سأقوم بإذاعة 4 مكالمات فقط من أصل 34 مكالمة، كل الاحترام لكل مسئول ذكر اسمه في مكالمات ماعدا هشام حطب وخالد عبد العزيز".

رئيس الزمالك انتقل للحديث عن اللائحة الجديدة للنادي "في اللائحة الجديدة لا حصانة لرئيس نادي ولا عضو مجلس إدارة، سيكون هناك تقنين للعضويات المستثناة لرجال الشرطة والجيش والصحفيين وهيئه قضايا الدولة والمستشارين لأن المخربين يحاربون هذا الأمر، وبسبب ذلك يتم التحقيق معنا في النيابة".

وأكمل "على الرغم من اكتمال النصاب القانوني منذ مساء أمس الخميس، ولكن لابد أن نعطي درسا للجميع في تسجيل أكبر عدد ممكن. التسجيل تخطى اليوم 16 ألف عضو وهذا يحدث لأول مرة".

مرتضى أتم "سيتم تعليق الميزانية بعد قليل، وقد منعنا التسجيل في العمومية بالتوكيلات ونقبل اعتذار أي شخص عن التسجيل بمستند رسمي".

التعليقات