مؤتمر ساري عن – أهمية جورجينيو.. تطور ألونسو وخطورة بورنموث

الجمعة، 31 أغسطس 2018 - 17:47

كتب : محرر في الجول

ماوريسيو ساري

تحدث ماوريسيو ساري المدير الفني لتشيلسي عن أهمية جورجينيو بالنسبة له وإمكانية ماركوس ألونسو على التطور في الشق الدفاعي وصعوبة مباراة بورنموث وذلك في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء.

ويستضيف تشيلسي فريق بورنموث في الجولة الرابعة للدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتقاسم تشيلسي صدارة الدوري الإنجليزي مع ليفربول وواتفورد برصيد 9 نقاط.

كل الآتى جاء على لسان ساري..

فابريجاس خارج الخدمة

"سيسك سيظل خارج التشكيل"

"ما زال يجري التدريبات في الماء. نأمل أن يكون قادرا على العمل في الملعب الأسبوع المقبل. أنا واثق أن الإصابة ليست خطيرة لكنه عانى من ألم في ركبته، وما زال يعاني لذا لن يستطيع التدريب على أرض صلبة".

تألق ألونسو

ألونسو خاض 3 مباريات بشكل جيد. هو لاعب رائع وقادر على التطور دفاعيا. لديه إمكانيات بدنية جيدة لذا أ‘تقد أنه قادر على بذل مجهود أكبر في الشق الدفاعي لكني لست قلقا".

أهمية جورجينيو ومزايا كانتي

"جورجينيو في الوقت الحالي يعد لاعبا هاما بالنسبة لنا واعتاد على لعب كرة القدم التي أفضلها. هو مفيد جاد بالنسبة لي وكذلك لزملائه".

"كانتي لاعب وسط رائع. قادر على اللعب في كل مراكز الوسط والموضوع لا يشكل أي مشكلة بالنسبة له. لم اتفاجئ من إمكانيات كانتي

موقف لوفتس تشيك

"أنا سعيد جدا جدا به. في أخر 10 أيام تطور بشكل كبير. هو لاعب هام بالنسبة لنا، خصوصا حين يبدأ سبتمبر ونلعب كل 3 أيام. أعتقد أنه مفيد جدا لنا".

"هو قادر على أن يكون لاعبا أساسيا في تشيلسي مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي، لأنه ليس سهلا أن تلعب هنا".

"بقاء تامي (أبراهام) يعود له. لا أضمن له المشاركة في الوقت الحالي لكني سأكون سعيدا إذا استمر. هو لاعب صغير بالنسبة لمركز المهاجم لكنه قادر على أن التطور".

عن إيدي هاوي مدرب بورنموث

"(إيدي) جاء إلى نابولي قبل 3 أو 4 أعوام وسبق وأن واجهته حين لعب بورنموث مباراة ودية ضد نابولي العام الماضي".

"أعرفه جيدا، هو مدرب شاب وسيترك علامة في مستقبل الكرة الإنجليزية".

"بورنموث فريق خطير جدا بالنسبة لنا. هم منظمون وخطيرون في الهجمات المرتدة لذا المباراة ستكون صعبة، لكننا نريد أن نتحكم في المباراة وتحقيق النقاط".

التعليقات