توتنام ومانشستر سيتي يتفقان على تغيير موعد مواجهتهما.. و3 عقبات في الطريق

الجمعة، 31 أغسطس 2018 - 11:18

كتب : FilGoal

توتنام

اتفق توتنام ومانشستر سيتي على تغيير مواعد المباراة التي ستجمع بينهما في الدوري الإنجليزي في شهر أكتوبر المقبل بسبب عدم انتهاء أعمال بناء ملعب وايت هارت لين الجديد وانشغال ونظيره ويمبلي بلقاء في كرة القدم الأمريكية.

وأشارت صحيفة "التايمز" البريطانية إلى أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم وافق على تغيير الملعب وتأجيل موعد اللقاء لـ24 ساعة ليقام في الـ29 في شهر أكتوبر المقبل بدلا من 28 من الشهر ذاته.

وكانت مباريات توتنام أمام ليفربول وكارديف تم نقلهما في ملعب ويمبلي أيضا لعدم الانتهاء من بناء ملعب وايت هارت لين الجديد.

ولكن أشار التقارير إلى أن رابطة الدوري الإنجليزي "بريميرليج" يجب أن توافق أولا على الموعد الجديد للمباراة بعدما رفضت في وقت سابق طلب توتنام بأن يجعل لقاء الدور الأول على ملعب الاتحاد على أن يقام الدور الثاني في ملعبه.

هذا بالإضافة لوجود عقبة ثانية تتمثل في شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية التي تمتلك حق بث النسبة الأكبر من مباريات الدوري الإنجليزي.

أما العقبة الثالثة فتتمثل في ملعب ويمبلي نفسه فهو سوف يستضيف لقاء في كرة القدم الأمريكية في الـ28 من شهر أكتوبر المقبل أي قبل 24 ساعة من موعد لقاء توتنام وسيتي.

هذا يعني أن طاقم العمل في الملعب سينبغي عليه إزالة كل شيء يتعلق بلقاء كرة القدم الأمريكية من إعلانات وتجهيز أرضية الملعب نفسها بإزالة الخطوط المرسومة عليه وكل ذلك في أقل من يوم.

اقرأ أيضا:

قائمة الزمالك – عودة عبد الله جمعة ومصطفى فتحي.. واستبعاد كهربا أمام إنبي

بالفيديو - كوكا يسهم في تأهل أولمبياكوس لمجموعات الدوري الأوروبي

خبر في الجول – باكاماني إلى صن داونز "الصفقة الأكبر في تاريخهم وامتيازات خاصة للأهلي"

قرعة الأبطال – زملاء الأمس.. والعودة إلى الديار كأعداء

بعد فوز مودريتش بالجائزة.. إعلان الترتيب النهائي للأفضل في أوروبا

طريق ليفربول في دوري الأبطال – البداية والنهاية في أنفيلد

التعليقات