القيعي: الأهلي لم ينسحب من السوبر المصري السعودي.. وهذا اعتراضه الوحيد

الجمعة، 31 أغسطس 2018 - 01:04

كتب : FilGoal

السوبر المصري السعودي

حدد عدلي القيعي مستشار مجلس إدارة الأهلي للتسويق والتعاقدات موقف النادي من أزمة السوبر المصري السعودي.

وأكد القيعي عبر قناة ناديه: "الأهلي لم ينسحب من السوبر السعودي، بل اعترض على لعب مباراة بين بطل الدوري وثان الكأس والعكس، طالما أنها مباراة سوبر، وترك الأمر لاتحاد الكرة، فلم تعتذر إدارة النادي أو تهدد بعدم اللعب".

وأضاف: "بمجرد أن أعلن الأهلي طرفا في مباراة السوبر الإماراتي .. أعلن الطرف الثاني للسوبر المصري السعودي، المشكلة تكمن في انتقاء فريق بعينه، فطالما انسحب بطل الدوري، يشارك الثاني ثم الثالث أو الرابع أو الخامس أو هكذا".

وتابع: "التلويح بأن الأهلي مستقبلا سيفقد مكانته في السعودية غير منطقي، لأنه انتزعها بتاريخه ومبادئه فهي أمر يخص شعوب، ولا يمكن لاتحاد الكرة أن يجبر الجماهير العربية على حب أو كراهية الأهلي".

وأشار: "مجلس إدارة الأهلي حريص وسعيد منذ أول يوم له بتعميق العلاقات بين مصر والسعودية، بدليل كل القرارت التي يلام عليها من الجماهير كانت في اتجاه أواصر العلاقة، ثم شاءت الظروف ألا يكتمل المشهد بفعل فاعل".

واستطرد: "نحرص على ألا تحدث خسائر على الجميع وتتفرع المشاكل، فالأهلي لم يعتذر بل ترك الأمر لاتحاد الكرة، ولكن كيف يعرض ناد مصري نفسه من وراء اتحاد الكرة، لذا غاضب من صمت اتحاد الكرة، في الوقت الذي كان الاتحاد السعودي واضحا ببياناته".

وأردف: "إذا اتفق اتحاد الكرة على شيء وأبلغنا به، كنا سنلتزم، ويجب أن يتم تحديد هل السوبر المصري السعودي بطولة لها لائحة أم مباريات ودية حتى لا تتفاقم الأمور، فالأهلي طالما لعب مباريات ودية وشارك في مهرجانات اعتزال في أوقات صعبة".

وأتم عدلي القيعي: "لقد قوبلنا بحفاوة جماهيرية ومسؤولية ولم يتأخر الأهلي، فالأهلي لا يزج به في الأزمات، ولا يديره مجلس هواة، فكيف وهو يتصدر إفريقيا، فمرحبا بالهواة".

بيان سعودي

كان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد نشر بيانا مطولا قبل يومين يفند فيه كواليس اتخاذ القرار بشأن السوبر المصري السعودي والمقرر إقامته في نوفمبر المقبل من خلال مباراتين واحدة في القاهرة والأخرى في الرياض.

وجاء البيان عبر الحساب الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم بعد أن أعلن الاتحاد المصري إقامة مباراة السوبر المصري السعودي في القاهرة بين الأهلي والهلال، لكن هذا تم نفيه تماما من قبل الجانب السعودي.

وأكد البيان استغراب الاتحاد السعودي من تراجع الأهلي عن اتفاقه مع نظيره السعودي أكثر من مرة ورفضه خوض المباراة في السعودية وطلبه نقلها إلى القاهرة واعتراضه بسبب ضيق الوقت ثم إعلان خوضه مباراة السوبر الإماراتي.

والتالي نص البيان:

اقرأ أيضا:

قائمة الزمالك – عودة عبد الله جمعة ومصطفى فتحي.. واستبعاد كهربا أمام إنبي

بالفيديو - كوكا يسهم في تأهل أولمبياكوس لمجموعات الدوري الأوروبي

خبر في الجول – باكاماني إلى صن داونز "الصفقة الأكبر في تاريخهم وامتيازات خاصة للأهلي"

قرعة الأبطال – زملاء الأمس.. والعودة إلى الديار كأعداء

بعد فوز مودريتش بالجائزة.. إعلان الترتيب النهائي للأفضل في أوروبا

طريق ليفربول في دوري الأبطال – البداية والنهاية في أنفيلد

التعليقات
قد ينال إعجابك