حوار - كلوب: توقعت مجموعة صعبة بدوري الأبطال.. وتركيزنا الأكبر على سان جيرمان

الخميس، 30 أغسطس 2018 - 23:21

كتب : FilGoal

ليفربول - روما

يؤمن يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بقوة فريقه وقدرته على منافسة أي فريق في أوروبا من أجل اقتناص لقب دوري الأبطال، بعد أن أوقعته القرعة في مجموعة قوية.

ليفربول وقع في المجموعة الثالثة رفقة فرق باريس سان جيرمان، ونابولي، وريد ستار بلجراد الصربي. (طالع القرعة كاملة)

طريق ليفربول في دوري الأبطال – البداية والنهاية في أنفيلد

بعد الإعلان عن نتيجة القرعة، تحدث كلوب لموقع ناديه الرسمي لليفربول في حوار مطول عن توقعاته لمنافسات المجموعة القوية التي وقع فيها الفريق.

ما هو رد فعلك على القرعة؟

"لكي أكون صادقاً، لم يكن لدي تمنيات شخصية، كنت أتوقع مجموعة صعبة، ولدينا بالفعل مجموعة صعبة وهذه هي طبيعة دوري الأبطال".

"باريس سان جيرمان هو أحد أقوى الفرق في العالم أعتقد أن هدفهم هو الفوز بدوري الأبطال، لذا ستكون مواجهتان مهمتان. نابولي؟ لقد تغلبنا عليهم في بداية الموسم، لكن في دوري الأبطال نابولي سيكون تحديًا مختلفًا تمامًا. لقد واجهت نابولي عندما كنت مدربًا مع دورتموند، لذلك أنا أعرف طبيعة الأجواء هناك. لقد شاهدت ريد ستار الليلة الماضية ولقد قدموا أداءً جيدًا، وأنا متأكد أن الأجواء هناك ستكون صعبة. ولكن هذا هو الحال، إنها المجموعة وأنا راض عنها".

مع قوة البطولة، كان من المتوقع أننا سنقع في قرعة قوية جدا؟

"ليس هناك أى مشكلة. دوري الأبطال هو أكبر منافسة للأندية في العالم، لذا يجب أن يكون الأمر صعبًا لأنه كذلك. لا يمكننا أن نتوقع الحصول على مجموعة سهلة أو أي شيء آخر".

"مشاهدة القرعة أمر مثير ومهم، ولكن في النهاية لن يؤثر ذلك على أي شيء. الآن يمكننا البدء في التأثير والاستعداد للمباريات ومشاهدة مباريات الفرق الأخرى".

"أنا أتطلع إلى مشاهدة باريس سان جيرمان أكثر قليلا عن بقية الفرق، هو تحد كبير ومشروع مثير جداً للاهتمام مع توماس توخيل. مواجهة نيمار ستكون أمرًا سعيدًا بالنسبة للاعبين البرازيليين في ليفربول".

لم يكن أحد ينظر إلى التصنيف الثالث ويفكر "نريد ليفربول"؟

"بالتأكيد، عندما يكون لديك بالفعل مجموعة فيها باريس سان جيرمان ونابولي - فريقان قويان للغاية - فأنت لا تريد أن يكون ليفربول هو الفريق الثالث! ولكن هذا هو دوري الأبطال، لا تفكر كثيرا في ذلك".

"إذا كنت تفكر في المجموعة أو مدى صعوبة المنافسات، سوف تغادر المنافسة بالفعل. نحن سنلعب المباريات، وسنكون قادرين على المنافسة وهذا كل شيء".

المقارنة بقوة ليفربول في الموسم الماضي من دوري الأبطال؟

"الموسم الماضي قد مضى ويجب علينا القيام بذلك مرة أخرى. كل الفرق يجب أن تفعل ذلك مرة أخرى. نريد الصعود عبر المجموعة الصعبة. هذه هي الخطة، لذلك دعونا الآن نبدأ في العمل عليها".

في الموسم الماضي تصدر ليفربول مجموعته برصيد 12 نقطة من لقاءاته مع اشبيلية وماريبور وسبارتاك موسكو.

وتبعه أنتصار على بورتو في دور الـ16 ثم الفوز على مانشستر سيتي وروما والوصول إلى النهائي الذي خسره على يد ريال مدريد بنتيجة 1-3.

اقرأ أيضا:

قائمة الزمالك – عودة عبد الله جمعة ومصطفى فتحي.. واستبعاد كهربا أمام إنبي

بالفيديو - كوكا يسهم في تأهل أولمبياكوس لمجموعات الدوري الأوروبي

خبر في الجول – باكاماني إلى صن داونز "الصفقة الأكبر في تاريخهم وامتيازات خاصة للأهلي"

قرعة الأبطال – زملاء الأمس.. والعودة إلى الديار كأعداء

بعد فوز مودريتش بالجائزة.. إعلان الترتيب النهائي للأفضل في أوروبا

طريق ليفربول في دوري الأبطال – البداية والنهاية في أنفيلد

التعليقات

قد ينال إعجابك