رسميا - جناح ليفربول ينتقل إلى ريمس

الخميس، 30 أغسطس 2018 - 22:30

كتب : FilGoal

ليفربول - محمد صلاح

أعلن ليفربول يوم الخميس إعارة جناحه الشاب شيي أوجو إلى فريق ريمس الفرنسي.

ووقع اللاعب على عقد طويل الأمد مع ليفربول قبل التوقيع على عقود إعارته للفريق الفرنسي، حسبما أعلن الريدز عبر موقعه الرسمي.

كان اللاعب البالغ من العمر 21 سنة قد صرح الشهر الماضي أن محمد صلاح نجم الفريق الحالي هو أبرز مثال على نجاح تجارب الإعارات.

الجناح الشباب شدد على أنه ما زال لديه الكثير ليقدمه لليفربول، ولكنه لن يمانع الخروج لفترة إعارة للحصول على مزيد من الدقائق خلال الموسم الجديد.

وقال أوجو في تصريحات لموقع ليفربول وقتها: "إنني أحاول فقط التركيز على الحاضر من خلال التدريب الجيد، والحفاظ على لياقتي البدنية وأبذل قصارى جهدي في المباريات التي أشارك فيها. ثم بعد ذلك سوف أقرر ما سيحدث".

وأضاف "أشعر أنه هناك وقت ما يجب أن أقوم فيه بخطوة إلى الأمام، ربما يجب علي الخروج على سبيل الإعارة والحصول على تجربة مختلفة. إذا حدث ذلك، فهدفي هو الخروج لتطوير مستواي والعودة إلى ليفربول مرة أخرى".

وواصل "هناك الكثير من الأمثلة الناجحة في ذلك، لكن ربما يكون صلاح أفضل مثال، عندما كان في تشيلسي، خرج على سبيل الإعارة وها هو الأن. نجم الفريق. بالتأكيد هناك المزيد للقيام به، ولكن تركيزي الأن ينصب في الاستماع إلى تعليمات المدرب ومحاولة مساعدة الفريق"

التعليقات