بعد قرعة دوري الأبطال - ريال مدريد: متحمسون للدفاع عن اللقب من جديد

الخميس، 30 أغسطس 2018 - 21:37

كتب : FilGoal

ريال مدريد

لا يمل ريال مدريد من السعى نحو التتويج بدوري أبطال أوروبا من جديد، رغم فوز الملكي بالنسخ الثلاثة الأخيرة و13 لقبا ككل.

يواجه ريال مدريد فرق المجموعة السابعة روما وسسكا موسكو وفيكتوريا بلزن في مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا نسخة 2018-2019.

وقال إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية بريال مدريد في تصريحات لموقع ناديه عن إمكانية التتويج باللقب الـ14 "بلا شك هو أمر صعب وعلينا أن نستعد جيداً".

وأضاف "ندرك ما تعنيه هذه المنافسة ويجب أن نلعب بشكلٍ جيدٍ في كل مباراة لنكون قادرين على التأهل. شاركنا في هذه المسابقة لسنوات طويلة ونعلم أن جميع التفاصيل مهمة".

وعن الوقوع مع روما وسسكا موسكو وفيكتوريا بلزن أوضح "ستكون ست مباريات صعبة وسيكون علينا تقديم أفضل مستوياتنا للتأهل إلى الدور التالي".

حفل قرعة دوري أبطال أوروبا شهد الإعلان عن جوائز الأفضل في الموسم الماضي، وحصد كيلور نافاس جائزة أفضل حارس، واختير سيرجيو راموس كأفضل مدافع، بينما توج مودريتش بجائزتي أفضل لاعب خط وسط، وأفضل لاعب ككل.

وعلق أسطورة الميرينجي"امتلأنا فخراً بتألق ريال مدريد في الحفل وبحصول اللاعبين على جوائزهم. نعلم أنه أمرٌ صعب ولكننا لدينا الأمل بالدفاع عن اللقب مرة جديدة. نثق بلاعبينا، لقد أثبتوا طابعهم التنافسي وسنبذل كل ما في وسعنا لإدخال السعادة إلى قلوب مشجعينا".

ستبدأ مرحلة المجموعات في 18 أو 19 سبتمبر وتنتهي في 11 أو 12 ديسمبر. ستُقام المباراة النهائية في 1 يونيو 2019 على أرضية ملعب واندا متروبوليتانو.

اقرأ أيضا:

رسميا - رونالدو يتفوق على صلاح ويفوز بأفضل مهاجم في أوروبا

رسميا – مودريتش أفضل لاعب وسط في أوروبا

رسميا - للمرة الثانية على التوالي.. راموس أفضل مدافع في أوروبا

رسميا - نافاس أفضل حارس مرمى في أوروبا

التعليقات

قد ينال إعجابك