كرة يد – فوز عريض للأهلي بافتتاح دورة القاسمي الدولية

الخميس، 30 أغسطس 2018 - 00:29

كتب : شادي نبيل

أبرز صور تتويج فريق الأهلي لكرة اليد ببطولة كأس الكؤوس

تغلب رجال كرة اليد بالنادي الأهلي على فريق الهدى السعودي 31-14 في أولى لقاءات الفريقين بالنسخة السابعة لبطولة الشيخ محمد بن خالد القاسمي الدولية والمقامة بدولة الإمارات حتى الرابع من سبتمبر القادم.

كتيبة عاصم حماد المدير الفني فرضوا سيطرتهم على اللقاء منذ البداية وتمكن الفريق من إنهاء الشوط الأول 16-8 قبل ان يزيد الأهلي من أهدافه خلال النصف الثاني من المباراة والخروج بفارق 17 هدفا مع صافرة النهاية.

ويشارك بالبطولة التي تقام بنظام الدوري من دور واحد 5 اندية، الشارقة الإماراتي والأهلي البحريني وسموحة المصري بجوار الأهلي والهدى.

جدول اليوم الثاني للبطولة، يشهد مواجهة الهدى السعودي أمام الأهلي البحريني في الخامسة ونصف بتوقيت الإمارات، على أن يجمع اللقاء الثاني بين سموحة والشارقة في تمام السابعة والنصف.

ويهدف الجهاز الفني للأهلي وسموحة لتجهيز الفريقين للمنافسات المحلية والإفريقية بالموسم الجديد، وحصد المارد الأحمر لقب الدوري الموسم الماضي فيما توج الفريق السكندري بمسابقة كأس مصر.

وانسحب النجم الساحلي التونسي من المشاركة بالبطولة في اللحظات الأخيرة بسبب تأخر الحصول على التأشيرات الخاصة بدخول الإمارات.

التعليقات