بالصور – أحمد حسن وقائد بيراميدز يزوران مستشفى أبو الريش
الأربعاء، 29 أغسطس 2018 - 18:27
كتب : FilGoal
أحمد حسن - حمادة طلبة
زار أحمد حسن المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز وقائد الفريق حمادة طلبة مستشفى أبو الريش المنيرة لرسم البهجة على الأطفال هناك.
وقام أحمد حسن وطلبة بتلك الزيارة نيابة عن باقي أعضاء فريق بيراميدز اليوم الأربعاء.
وتبرع الثنائي بمبلغ مالي للمستشفى نيابة عن فريق بيراميدز بالكامل.
وأشاد مسؤولو مستشفى أبو الريش بتلك الزيارة ومساهمة الثنائي في رسم البهجة على وجوه الأطفال.
ويستعد بيراميدز لملاقاة سموحة في ملعب برج العرب يوم الأحد المقبل في خامس جولات الدوري المصري.
ويحتل بيراميدز صدارة جدول الدوري برصيد 10 نقاط بالتساوي مع الأهلي لكن فارق الأهداف يصب في مصلحة الفريق الأحمر.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ











