مرتضى منصور ردا على العتال: الجمعية العمومية قانونية.. لست عضوا ولا يمكنك الاعتراض

الأربعاء، 29 أغسطس 2018 - 13:55

كتب : أحمد شوقي صلاح

مرتضى منصور

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الدعوى إلى أعضاء الجمعية العمومية للنادي من أجل حضور جمعية عمومية يومي 30 و31 أغسطس لمناقشة اللائحة والميزانية. وذلك عبر فيديو تم بثه عبر الموقع الرسمي للنادي.

وصرح رئيس الزمالك قائلا: "إلى السادة أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك، سنعقد جمعية عمومية هامة للغاية يومي 30 و31 أغسطس المقبل".

وأضاف "هناك حكم قضائي صادر ضد هاني العتال، وبالتالي ليس عضوا ولا يمتلك الاعتراض على الجمعية العمومية".

وكان هاني العتال نائب رئيس الزمالك قد تقدم بشكوى للجنة الأولمبية المصرية طالب فيها بإلغاء قرار رئيس النادي مرتضى منصور بإجراء جمعيتين عموميتين عادية وغير عادية يومي 30 و31 أغسطس. (طالع التفاصيل)

وواصل مرتضى منصور: "نحن في مؤسسة محترمة، وجميع إجراءات الجمعية العمومية صحيحة وكل ما تم كان قانونيا، نشرنا إعلانا في الصحف، وفي الموعد القانوني، والجهة الإدارية والقضاة، والأعضاء بالآلاف ستأتي لأنهم يعلمون أن هذه الجمعية من أجل اللائحة ومن أجل مصلحتهم، ولا شأن لـ هاني في ذلك".

وتابع "لا صفة لك للاعتراض على الجمعية العمومية".

وأردف "توقف عن إرسال رسائل للأعضاء أو الحديث معهم في الهاتف، أبلغت كل الأجهزة من الأمن الوطني والمخابرات وجميعها بما تقوم به من بلطجة ورسائلك للأعضاء".

وأتم "هذه الجمعية سيتم خلالها مناقشة الميزانية، واللائحة سيكون بها تعديلات لتسهيل العديد من الأمور للأعضاء، وتقنين عضويات الصحفيين وضباط الشرطة وأعضاء القضاء، وأقول لكل الصحفيين والقضاة ومجلس الدولة والضباط بجميع فئاتهم لأننا سنعدل اللائحة لتقنين الوضع لكي نوقف الشكاوى ونتوقف عن الذهاب للنيابة العامة من أجل تلك الشكاوى".

وكان مرتضى منصور قد فاز بمقعد الرئاسة في حين حصد أحمد جلال إبراهيم وهاني العتال مقعدي النائب وخسر أحمد مرتضى مقعده في مجلس إدارة الزمالك.

وتقدم مرتضى منصور بطعن في وقت سابق على صحة عضوية العتال الذي ترشح ضمن قائمة أحمد سليمان.

التعليقات