نافاس لن ينضم إلى منتخب كوستاريكا في التوقف الدولي المقبل

الثلاثاء، 28 أغسطس 2018 - 23:23

كتب : FilGoal

كيلور نافاس

سيبقى كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد، رفقة فريقه في التوقف الدولي بشهر سبتمبر المقبل، بعد أن قرر أوسكار راميريز مدرب كوستاريكا استدعائه.

كيلور نافاس

النادي : باريس سان جيرمان

نافاس (31 عاما) حمى عرين كوستاريكا في كأس العالم 2018، وظهر في مباريات بلاده الثلاثة بالمنافسة التي ودعوها من الدور الأول.

إلا أن المدرب قرر الاستعانة بعدة أسماء جديدة، وقام باستبعاد عدة لاعبين مخضرمين، على رأسهم: نافاس، سيلسو بورخس، بريان رويز.

الحارس صاحب الـ84 دولية، خاض كل المباريات الرسمية الثلاثة التي لعبها فريقه هذا الموسم، رغم انتداب البلجيكي تيبو كورتوا.

كوستاريكا تحل ضيفة على كوريا الجنوبية في مدينة جويانج بمواجهة ودية يوم 7 سبتمبر، قبل أن تواجه اليابان يوم 11 سبتمبر على أرض الأخيرة.

قائمة كوستاريكا:

حراسة المرمى: إستيبان ألفارادو (طرابزون سبور التركي)، ليونيل موريرا (إيريديانو)، كيفين بريسينو (سابريسا)

الدفاع: لويس خوسيه هيرنانديز (سابريسا)، كريستيان جامبوا (سيلتك الاسكتلندي)، إيان سميث (نوركومبينج السويدي)، كيندال واستون (فانكوفر وايتكابس الكندي)، أوسكار دوارتي (إسبانيول الإسباني)، فرانسيسكو كالفو (مينيسوتا يونايتد الأمريكي)، خوان بابلو فارجاس (ديبورتس توليما الكولومبي)، بريان أوفيدو (سندرلاند الإنجليزي)

الوسط: جوناثان مارتينيز (كارميليتا)، ويلمار أزوفيفا (سانتوس)، جيمي مارين (إيريديانو)، آلان كروز (إيريديانو)، دانيل كوليندرز (سابريسا)، دافيد جوزمان (بورتلاند تيمبرز الأمريكي)، دافيد راميريز (أومونيا القبرصي)، راندال ليل (سابريسا)، إلياس أجيلار (إنتشيون الكوري)، رودني والاس (نيويورك سيتي الأمريكي)

الهجوم: جويل كامبل (فروسينوني الإيطالي)، مايرون جورج (ميتلاند الدنماركي)

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك