الزمالك وعائق "سنة أولى دوري"

الثلاثاء، 28 أغسطس 2018 - 13:43

كتب : مصطفى عصام

صلاح أمين - الزمالك - النجوم

فريق النجوم هو عاشر فريق يستطيع الفوز على الزمالك وهو يخوض أول نسخة له في بطولة الدوري الممتاز، حيث تمكن من تحقيق أول فوز في تاريخه ببطولة الدوري العام على حساب ثاني أكثر الفرق تتويجا بالبطولة

FilGoal.com يستعرض معكم التقرير عدد الفرق التي حققت الفوز على الزمالك في أول بطولة دوري تشارك بها..

موسم 1953-1954

تعادل القناة في الدور الأول مع الزمالك بهدفين لكل شبكة، إلا أنه استطاع أن يحقق أول فوز للفرق الصاعدة بأول موسم على حساب الزمالك في الدور الثاني بهدفين دون مقابل أحرزهما سيد شارلي ومحمد عبد الله

موسم 1956-1957

على الرغم من أن فريق غزل المحلة قد تلقى خسارة قاسية في الأسبوع الثالث أمام الزمالك بخماسية مقابل هدفين، إلا إنه استطاع التعويض بالدور الثاني حيث فاز بهدفين مقابل هدف سجلهما مدافع الزمالك القزاز في مرماه ومحمد عصمت مقابل هدف لعلاء الحامولي.

موسم 1966-1967

فريق دمياط حقق المفاجأة في الدور الثاني، خسر في الدور الأول برباعية، إلا إنه في النصف الثاني من المسابقة استطاع الفوز بهدفين دون رد سجلهما الكرارتي.

موسم 1978-1979

في الدور الأول على غير المعتاد، تمكن فريق المقاولون العرب من تحقيق الفوز على الزمالك بثلاثية مقابل هدف، سجلهما عبودة وحمدي نوح ومجدي كامل وسجل هدف الزمالك الوحيد عبد الرحيم محمد.

موسم 2002-2003

في الدور الأول تمكن حرس الحدود من تحقيق الفوز على الزمالك بإستاد المكس بهدفين مقابل هدف سجلهما الحسن محمد وأحمد خلف وسجل هدف الزمالك الوحيد حسام حسن.

موسم 2004-2005

أحد أكثر المواسم كارثية في تاريخ الزمالك وحتى على مستوى الفرق الصاعدة حديثا.

فاز أسمنت السويس على الزمالك بالدور الأول بهدفين مقابل هدف سجلهما عادل مصطفى وأحمد فوزي وهدف الزمالك الوحيد سجله محمد عبد الواحد.

فاز أسمنت أسيوط على الزمالك بالدور الثاني بهدف وحيد سجله محمد صلاح.

موسم 2007-2008

فاز فريق المصرية للاتصالات في الدور الثاني على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجلهما مجدي عبد العاطي والنيجيري عبد الواحد عبد العزيز وضياء عبد الرحمن مقابل هدفي جمال حمزة.

موسم 2010-2011

في الدور الثاني فاز فريق مصر المقاصة على الزمالك بهدف دون رد سجله عمر النجدي.

اقرأ أيضا

لوائح الكاف تشرح – قواعد قرعة دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا

الأهلي لـ في الجول: باكا مستمر معنا إن لم يرحل خلال 48 ساعة

تشكيل الأهلي المتوقع – محارب قد يبدأ في اختيارات اضطرارية ضد كمبالا

جدول زمني لأزمة صلاح مع اتحاد الكرة "مؤتمر وفيديو وكشف عن مستندات"

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك