حوار في الجول - باهر المحمدي: أسعى للانضمام إلى المنتخب.. والاحتراف للنجاح مثل صلاح

الثلاثاء، 28 أغسطس 2018 - 12:41

كتب : ياسر الشريف

باهر المحمدي

قال باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي إنه ليس قلقا على فريقه مشيرا إلى أنه سيعود لتقديم مستواه مثل الموسم الماضي، كما أنه يسعى للانضمام إلى منتخب مصر وتحقيق حلم الاحتراف في الخارج أسوة بمحمد صلاح نجم ليفربول. وذلك في حوار خاص مع FilGoal.com.

وبدأ باهر المحمدي حديثه مع FilGoal.com قائلا: "لم أتردد في تجديد عقدي مع الإسماعيلي لأنني ابن من أبناء الإسماعيلية وأحلم بحمل شارة قيادة الفريق في يوم من الأيام".

وأضاف "أجيد اللعب في أكثر من مركز وليس الظهير الأيمن، وقلب الدفاع بل سبقت ولعبت كصانع ألعاب وسألعب في أي مركز يراه المدير الفني للفريق".

وكان المحمدي صاحب الـ21 عاما قد جدد تعاقده مع الإسماعيلي لمدة 5 سنوات هذا الموسم.

وواصل باهر حديثه قائلا: "خير الدين مضوي من أفضل المدربين الذين تدربت معهم فهو يبذل كل طاقته مع الفريق خاصة في التدريب وحتى يستوعب كل لاعب خطته لأي مباراة".

وأضاف "ما حدث للفريق من تذبذب في النتائج مع بداية الموسم أمر طبيعي، إذ انضم عدد كبير من اللاعبين الجدد ولابد من اكتمال التفاهم والانسجام لهم مع اللاعبين القدامى ومن هنا ظهر هذا الاهتزاز".

وتابع "لست قلقا على الفريق وسيعود تدريجيا إلى ما كان يقدمه في الموسم الماضي، وحتى يصبح منافسا قويا على مختلف البطولات في الموسم الجاري".

وأردف "نلعب في 4 بطولات وهو أمر صعب، لكن مع رغبة وعزيمة اللاعبين سيكون للفريق شكلا قويا ومتميزا في كل البطولات".

ويحتل الإسماعيلي المركز الـ11 في الدوري برصيد 5 نقاط بعد 4 جولات.

وأتم متحدثا عن طموحاته قائلا: "أسعى لتحقيق بطولة مع الفريق في الموسم الحالي، بجانب تثبيت أقدامي بالتشكيل الأساسي سعيا للانضمام إلى صفوف المنتخب، والاستمرار ضمن صفوفه، بالإضافة لتحقيق حلم الاحتراف الخارجي لإحدى الدوريات الأوروبية خاصة بعد النجاح الذي حققه محمد صلاح نجم ليفربول".

وشارك باهر خلال الموسم الجاري في مباراتين مع الدراويش بالدوري المصري.

التعليقات