ماركا: ريال مدريد أمامه 48 ساعة لحسم موقفه من ضم ماريانو

الثلاثاء، 28 أغسطس 2018 - 12:08

كتب : FilGoal

ماريانو دياز

يمتلك ريال مدريد فرصة أخيرة للحصول على خدمات ماريانو دياز مهاجم ليون، ولم يحسم أمره بعد سواء من ضمه أو تركه ينضم إلى إشبيلية. وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وقالت الصحيفة إن المهاجم صاحب الـ25 عاما على وشك الانضمام إلى إشبيلية بعد توصل ليون مع النادي الإسباني، إذ أن النادي الملكي يمتلك اتفاقا جانبيا مع النادي الفرنسي من أجل حسم مصير ماريانو.

ريال مدريد، النادي الذي لعب مارينو لمختلف مراحله العمرية ما بين 2012 و2017، يستحق 35% من قيمة بيع اللاعب، مما يعني أنه يمتلك الأولوية في انتداب اللاعب، كما يحاول ليون البحث عن أعلى مقابل لبيع اللاعب مع حقيقة أن المبلغ كاملا لن يدخل إلى خزينته.

ويمتلك ريال مدريد 48 ساعة لحسم موقفه من ضم ماريانو صاحب الـ25 عاما من عدمه، حسبما أوضحت الصحيفة الإسبانية.

وكانت شبكة "إيه بي سي" في إشبيلية قد قالت إن خوسيه أنخيل سانشيز المدير الرياضي لنادي ريال مدريد قد أبلغ خوسيه كاسترو رئيس إشبيلية أنه قد يستخدم حقه لرفض الصفقة.

ماريانو (25 عاما) مولود في برشلونة، ويحمل جنسية الدومينيكان، بل قام بتمثيلها دوليًا في مباراة ودية عام 2013 بمواجهة هايتي، مسجلا أحد أهداف الانتصار 3-1؛ إلا أنه حافظ لاحقا على فرص انضمامه لمنتخب إسبانيا، بعدم مشاركته مع الدومينيكان في أي مباراة رسمية.

اللاعب انتقل إلى ليون من ريال مدريد في الصيف الماضي مقابل 8 ملايين يورو، وتألق بشدة مسجلا 21 هدفا في 45 مباراة شارك بها.

التعليقات