حمودي: هناك إصرار على تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا.. وسعيد بدعم جمهور الأهلي

الثلاثاء، 28 أغسطس 2018 - 11:46

كتب : حسام نور الدين

أحمد حمودي - الأهلي - حرس الحدود

أكد أحمد حمودي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أهمية الفوز في مباراة كمبالا اليوم الثلاثاء؛ للحفاظ على قمة المجموعة التي يتصدرها الفريق حاليًا.

وأوضح حمودي في تصريحات للموقع الرسمي لناديه أنه جاهز طبيا للمشاركة في مباراة الليلة، بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في مباراة حرس الحدود الأخيرة في الدوري الممتاز، لكن تبقي مشاركته في لقاء الليلة في يد الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وتابع "نتطلع للفوز على بطل أوغندا، وسنجتهد من أجل ذلك؛ للحفاظ على قمة المجموعة، خاصة أن الفريق يسير بخطى جيدة خلال الفترة الماضية، حيث حقق نتائج جيدة على الصعيدين المحلي والإفريقي".

واستطرد حمودي قائلا "الجميع لديه رغبة في الفريق لاستعادة اللقب الإفريقي، وهناك تركيز وإصرار من الجميع في الفريق؛ لتحقيق البطولة الإفريقية التي خسرناها في النسخة الماضية أمام الوداد المغربي في نهائي البطولة".

وأبدى حمودي سعادته بدعم جمهور الأهلي له طوال الفترة الماضية، حتى خلال الفترة التي لم يكن يُشارك فيها مع الفريق، موضحاً أن هذا الدعم يجعله حريصا على بذل أقصى جهد لديه للظهور بشكل جيد.

وفي سياق آخر أدت مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة الفريق نظيره كمبالا سيتي الأوغندي في دوري أبطال أفريقيا مرانا قويا صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وقاد حسين عبد الدايم، مساعد مخطط الأحمال مران الفريق الذي اشتمل على وحدات بدنية وتقسيمة كرة قوية.

وشارك في المران كل من: مصطفى شوبير وأحمد طارق ووليد سليمان، وصبري رحيل، وعمرو جمال، وعمرو بركات وأحمد ريان ومحمد شريف، وأحمد علاء وأحمد الشيخ، وكريم وليد "نيدفيد" وأحمد حمدي وباسم علي.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك