بوكيتينو: وجهنا رسالة واضحة بالفوز على يونايتد

الثلاثاء، 28 أغسطس 2018 - 10:41

كتب : FilGoal

توتنام

أعرب ماوريسيو بكويتينو مدرب توتنام عن سعادته بالفوز على مضيفه مانشستر يونايتد 3-صفر يوم الاثنين في الجولة 3 من الدوري الإنجليزي الممتاز وشدد على أهمية الانتصار في منح ناديه مزيدا من الثقة.

وقال الأرجنتيني بعد الانتصار العريض في ملعب أولد ترافورد:"فوز مهم لأنه يضعنا في مرتبة جيدة جدا في جدول الترتيب. لو حققنا نتيجة سلبية لتحدث الناس عن صعوبة فوز توتنام خارج ملعبه أمام فريق من الستة الأوائل".

وواصل خلال المؤتمر الصحفي "هذا الفوز بمثابة رسالة واضحة، نحن بخير وأظهرنا مدى إيماننا بأنفسنا. شخصيتنا قوية. في النهاية هي 3 نقاط وعلينا أن نحافظ على هدوئنا".

واففتح هاري كين أهداف توتنام بضربة رأس في الدقيقة 50 قبل أن يضاعف لوكاس مورا النتيجة بعد أقل من 120 ثانية وواصل الأخير تألقه فسجل هدفا إضافيا في الدقيقة 84 ليقتنص فريق سبيرز فوزا ثمينا من عقر دار الشياطين الحمر.

وتساوى توتنام في صدارة الدوري برصيد 9 نقاط مع ليفربول وتشيلسي وواتفورد.

واستمر بوكيتينو "نحن سعداء لأن يونايتد فريق عظيم وليس سهلا أن تواجهه. ربما التسجيل سهل لكن بعد الهدف الأول تريد أن تلعب بحذر وأن تنهي اللقاء بهذه النتيجة، لكنني أعتقد أن شخصية الفريق ظهرت في البحث عن هدف ثان وثالث. لهذا استحقينا الفوز بهذه النتيجة وللاعبين كل الثناء".

وأثنى بوكيتينو على البرازيلي مورا الذي ارتدى قميص سبيرز في يناير الماضي بعد الانتقال من باريس سان جيرمان بطل فرنسا.

وأتبع مدرب ساوثامبتون وإسبانيول السابق "سيتلقى ثناء كبيرا الآن لكن بالنسبة لي أود شكر رئيس الكشافين ستيف هيتشن وكل من يعمل معه لأنهم نصحوا بضرورة التعاقد مع مورا. دائما هناك أشخاص يعملون خلف الكواليس".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك