نبيه: أخبرت كوبر أن غالي نوعية مختلفة "رشحته لأداء مهام عبد الله السعيد"

الإثنين، 27 أغسطس 2018 - 02:33

كتب : FilGoal

الجماهير واحماء اللاعبين قبل المباراه مصر ونيجيريا

كشف أسامة نبيه المدرب السابق لمنتخب مصر كواليس جديدة عن أزمته الشهيرة مع حسام غالي أثناء ولاية المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وصرح نبيه خلال استضافته ببرنامج (كورة كل يوم): "قلت لكوبر إن غالي نوعية مختلفة ورشحته لأداء مهام عبد الله السعيد، وليس لاعب الوسط المدافع مثل طارق حامد ومحمد النني، لأن سنه 34 عاما".

وأضاف: "طبيعة السن مع الأداء الممتع لغالي كان سيفيدنا أكثر في النزعة الهجومية، هذا ما أكدته لكوبر، وللأسف غالي كان يصاب أحيانا ويبتعد أحيانا أخرى عن التشكيلة الأساسية للأهلي".

واستطرد: "كلما يغيب حسام غالي عن المشاركة في مباريات الأهلي، كنت أطالب كوبر بالصبر، لذا عندما حدث خلافا بيننا، تعجب كوبر كيف أدافع عنه حسام غالي، وفي نفس الوقت يقول اللاعب إنني شخصية سيئة، لذا دعمني كوبر كثيرا".

وواصل: "لقد سمع حسام غالي كلاما وحدث أكثر من موقف، بعد استبعاد مصطفى فتحي للإصابة واستدعاء مؤمن زكريا، كما انتقد طريقة لعب كوبر، والمدرب الأرجنتيني يتمسك بتنفيذ تعليماته".

وأردف: "لقد تبنيت من البداية فكرة أن قوام المنتخب يتشكل من لاعبي الأهلي والزمالك والمحترفين، لأنهم العناصر الأكثر قدرة على اللعب وسط ضغوط شديدة إضافة إلى لاعبي منتخبات الشباب مواليد 1989 و1991 التي شاركت في كأس العالم مع تطعيمها بعناصر أخرى من مواليد 1993 و1994 وعناصر المنتخب الأوليمبي الذي كان يقوده حسام البدري".

وأتم أسامة نبيه: "الميول والأهواء والألوان كانت طاغية في الفترة الماضية، وتم اتهامي بمجاملة الزمالك كثيرا، وفي النهاية لم يلعب من صفوفه سوى طارق حامد فقط في كأس العالم".

اقرأ أيضا

صلاح يهاجم اتحاد الكرة: ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي

الفيصلي السعودي: صالح جمعة يغيب عن التدريبات لليوم الخامس على التوالي

عبد الغني لـ في الجول: الفيفا وافق على قيد لاعب بيراميدز.. ونتحفظ على بطاقة كوليبالي

تركي آل الشيخ بعد فوز بيراميدز: رغم التحكيم والخشونة..الآن أهدروا الوقت على راحتكم

التعليقات
قد ينال إعجابك