"أجاي يشيد بصفقة بيراميدز الجديدة"

الإثنين، 27 أغسطس 2018 - 01:32

كتب : FilGoal

أجاي - الأهلي - الاتحاد

نالت صفقة نادي بيراميدز بالتعاقد مع اللاعب النيجيري أوكيشوكو أوزوبيكي إشادة من مواطنه جونيور أجاي مهاجم الأهلي.

وصرح أحمد حسن المشرف العام على الكرة بنادي بيراميدز: "أوكيشوكو لاعب مميز للغاية، وقدراته مميزة في وسط الملعب، وقائد المنتخب الأوليمبي لنيجيريا".

وأضاف الصقر عبر برنامج (كورة كل يوم): "لقد أثنى جونيور أجاي مهاجم الأهلي على قدرات أوكيشوكو، كما شارك هذا اللاعب في الشوط الثاني لمباراة منتخبي مصر ونيجيريا بملعب برج العرب في تصفيات كأس إفريقيا 2017".

وأشار المتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز إلى أن اتحاد الكرة أقر بأحقية قيد اللاعب النيجيري في قائمة الفريق، لكونه صفقة انتقال حر.

في سياق آخر، برر أحمد حسن عصبيته في مباراة الداخلية التي انتهت بفوز بيراميدز 3-1، بسبب مبالغة لاعبي المنافس في إهدار الوقت والسقوط المتكرر بداعي الإصابة، قائلا: "الكرة أساسها المتعة وليس إضاعة الوقت".

وأكد أيضا أن ريكاردو لافولبي المدير الفني الجديد لبيراميدز يعلم كل كبير وصغيرة عن الفريق، ولم يتول المسؤولية بين يوم وليلة، بل تابع كل التفاصيل منذ بداية فترة الإعداد بحكم عمله مستشارا فنيا للنادي.

وأتم أحمد حسن: "الإدارة قررت الاستغناء عن المدرب ألبرتو فالنتين، لأنه بدا أنه قليل الخبرة، فهو مدرب شاب، وقدراته لم تكن على نفس توقعات مجلس الإدارة".

اقرأ أيضا

صلاح يهاجم اتحاد الكرة: ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي

الفيصلي السعودي: صالح جمعة يغيب عن التدريبات لليوم الخامس على التوالي

عبد الغني لـ في الجول: الفيفا وافق على قيد لاعب بيراميدز.. ونتحفظ على بطاقة كوليبالي

تركي آل الشيخ بعد فوز بيراميدز: رغم التحكيم والخشونة..الآن أهدروا الوقت على راحتكم

التعليقات