الزمالك ضد النجوم.. الصدارة في مواجهة طموح الهدف التاريخي

الإثنين، 27 أغسطس 2018 - 00:26

كتب : محمد البنا

فرجاني ساسي - الزمالك - القادسية

يدخل الزمالك مواجهته الرابعة في الدوري المصري هذا الموسم يبحث عن ثلاثة أشياء في مواجهة فريق النجوم على ملعب بتروسبورت.

وتنطلق المباراة في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ويدخلها الزمالك برصيد سبع نقاط من ثلاث مباريات فيما جمع النجوم نقطتين بالمركز الـ15.

ويواجه الزمالك ثلاثة تحديات عندما يواجه النجوم..

مواصلة الصدارة

فريقان فقط وصلا للنقطة 10 منذ بداية الدوري، بيراميدز والأهلي.. ثالثهما سيكون الزمالك وهو ما يبحث عنه الأبيض في مواجهة نجوم المستقبل.

الزمالك تعادل مع بتروجت وفاز على الاتحاد السكندري ومصر للمقاصة، ويضع في حسبانه الاستمرار في المنافسة المبكرة مع صاحبي الصدارة.

وسيكون الزمالك على موعد مع الصدارة بفارق الأهداف عن الأهلي وبيراميدز في حالة فوزه.

منافس مجهول

فريق النجوم يعد منافسا مجهولا بالنسبة للزمالك، فالفريق الصاعد حديثا يختلف عن الذي واجهه الأبيض في كأس مصر من قبل وفاز عليه بصعوبة بهدفين لهدف.

وضم النجوم عدد من الصفقات مطلع الموسم لدعمه في الدوري الممتاز، لكن أبرزهم هما الثنائي محمود فتح الله مدافع الزمالك الأسبق وصلاح أمين مهاجم طلائع الجيش السابق وكلاهما سجل في مرمى الزمالك من قبل.

هدف تاريخي

النجوم هو الفريق الوحيد الذي لم يسجل في الدوري المصري هذا الموسم حتى الآن.. ربما هذا دافع أمام لاعبيه لافتتاح سجلهم التهديفي في ظهورهم الأول بالدوري المصري الممتاز في التاريخ أمام الزمالك.

فرغم بداية النجوم غير المستقرة بتعادله في مباراتين وخسارة في مباراة، فالفريق الصاعد حديثا يتطلع للإعلان عن نفسه عندما يواجه الزمالك.

ويتسلح الإسباني أنطونيو كالديرون المدير الفني للنجوم بتحفيز لاعبيه بدوافع البداية الجديدة والانتعاشة بتحقيق نتيجة إيجابية في المواجهة التالية ولاسيما وأنها أمام منافس قوي مثل الزمالك.

التعليقات
قد ينال إعجابك