كلوب: أتفق مع جوارديولا فيما قاله عن مستوى اللاعبين حاليا

الأحد، 26 أغسطس 2018 - 23:00

كتب : FilGoal

جوارديولا - إيمري - كلوب

يتفق يورجن كلوب المدير الفني لليفربول مع نظيره في مانشستر سيتي بيب جوارديولا حول رأيه في المستوى الفني الذي يظهر به لاعبي الدوري الإنجليزي هذه الأيام.

كلوب قاد ليفربول لتصدر جدول الدوري بالمشاركة مع تشيلسي وواتفورد بعد تحقيق 3 انتصارات في المباريات الثلاثة الأولى، بينما حقق سيتي 7 نقاط يحتل بهم المركز الرابع.

وقال كلوب في تصريحات أبرزها موقع ناديه عن تحقيق الفوز الصعب على برايتون بهدف: "لن أقول إننا عانينا من الضغط بل حدث ذلك على فترات متقطعة".

وأضاف "أعتقد أن جوارديولا قال إن اللاعبين ليسوا بأفضل حال خلال هذه الجولة ونفس الأمر ينطبق علينا. لا يصح منح اللاعبين فترة راحة صيفية قصيرة ومنحهم فترة إعداد لمدة قصيرة ثم نطلب منهم الظهور بأفضل ما لديهم. أعتقد أن المباريات الثلاث الأولى هي أفضل فترة إعداد".

وواصل المدرب الألماني "كان واضحًا من البداية أننا لن نبدأ الموسم ببطء ثم نبدأ في تقديم أفضل ما لدينا. أعتقد أننا قدمنا أروع بداية".

ويرى "ربما انخفض معدل التركيز قليلاً الآن وقام الفريق ببعض القرارات الخاطئة وهو ما جعل المنافس يتمكن من تشكيل مشاكل لنا في المباراة. هذه هي كرة القدم لكن الهدف الذي سجلناه منحنا الأفضلية".

واتم كلوب "ليفربول استحق الفوز بنقاط المباراة ولا أعتقد اختلاف أي شخص معي في ذلك الأمر، مع الوضع في الاعتبار أن الفوز هو الأهم في كل الأحوال. أنا سعيد بذلك للغاية".

LIV 1g from Goalzzz on Vimeo.

ويستعد ليفربول لمواجهة ليستر يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

طالع أيضا

أميدو كريم فتى المنوفية الأول.. أو في قول آخر "قاهر قاهر ريال مدريد"

تدخل من وزارة الرياضة بخصوص قرار مرتضى منصور

الحدود يرد على اتهام مسعد عوض بالتفويت للأهلي

ليفربول يضم مدربا خاصا لرميات التماس

اعتراض جديد من الإسماعيلي على مشاركة الزمالك في السوبر المصري السعودي

التعليقات
قد ينال إعجابك