مدافع ليفربول: لم نكن في أفضل حالاتنا ضد برايتون.. صلاح وأليسون سبب الفوز

الأحد، 26 أغسطس 2018 - 21:53

كتب : FilGoal

محمد صلاح - ليفربول

أشاد أندي روبرتسون مدافع ليفربول بالمستوى الذي ظهر به محمد صلاح نجم الفريق والحارس الجديد أليسون بيكر أمام برايتون والذي قاد الريدز لهذا الفوز الثمين.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

وقاد محمد صلاح ليفربول للفوز على برايتون في الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي بعدما أحرز هدف الانتصار بالمباراة. (طالع التفاصيل)

وقال روبرتسون لموقع ناديه: "لقد كان أليسون بارعاً منذ قدومه. أنا متأكد من أن هذا هو رأي باقي اللاعبين. يمكنك رؤيته وهو يتصدى للكرات ويمسك بالعرضيات. لست متأكداً ما إذا كان المدرب يرغب في مشاهدة هذا كثيراً".

وأضاف "أليسون يلعب بثقة. ونحن سعداء بخروج شباكه نظيفة في ثلاث مباريات. بكل صدق لم نكن في أفضل حالاتنا أمام برايتون. كانت واحدة من المباريات التي من المهم الفوز بها بغض النظر عن حالتك. هذا ما فعله محمد صلاح لنا".

تصدى أليسون لكرة رائعة قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة ليؤمن فوز ليفربول الثالث في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، كما راوغ مهاجم المنافس بطريقة رائعة في لقطة أظهرت قدرة البرازيلي الكبيرة على التحكم بالكرة.

وأوضح روبرتسون "حافظنا على نظافة شباكنا وكان هذا مهماً للغاية. برايتون ظهر بشكل جيد أمام مانشستر يونايتد، واستمر في هذا أمامنا. حضروا إلى هنا ولعبوا كرة قدم جيدة وسببوا لنا العديد من المشاكل. نجحنا في الوقوف أمامهم وعندما احتجنا إلى حارس مرمى وجدناه يقوم بإنقاذ رائع للعديد من الفرص. نحن سعداء بالنقاط الثلاث، ولكن يمكن للأداء أن يكون أفضل".

وأتم ظهير هال سيتي السابق "حققنا الفوز بهدف وحيد وحصلنا على ثلاث نقاط أخرى وبات في رصيدنا تسع نقاط من أصل تسع. كل شيء يسير بشكل إيجابي إلى الآن، ولكننا نعرف أنه يجب علينا التحسن".

LIV 1g from Goalzzz on Vimeo.

ويستعد ليفربول لمواجهة ليستر يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

طالع أيضا

أميدو كريم فتى المنوفية الأول.. أو في قول آخر "قاهر قاهر ريال مدريد"

تدخل من وزارة الرياضة بخصوص قرار مرتضى منصور

الحدود يرد على اتهام مسعد عوض بالتفويت للأهلي

ليفربول يضم مدربا خاصا لرميات التماس

اعتراض جديد من الإسماعيلي على مشاركة الزمالك في السوبر المصري السعودي

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك