مدافع ليفربول: صلاح أثبت قدرته على إنهاء الأمور من فرصة واحدة

الأحد، 26 أغسطس 2018 - 21:08

كتب : FilGoal

محمد صلاح - ليفربول - برايتون

أشاد ترينت ألكسندر-آرنولد مدافع ليفربول بزميله محمد صلاح نجم الفريق بعدما قاد الريدز للفوز بنقاط مباراة برايتون يوم السبت.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

وسجل صلاح هدف المباراة الوحيد بتسديدة يسارية أرضية متقنة ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، ليرتقي بليفربول للصدارة.

وقال ترينت في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "لقد بدأ برايتون المباراة بطريقة واضحة. حاولوا منعنا من صنع الفرص ونجحوا في ذلك على أوقات متفرقة، لكن مع وجود خط هجوم قوي لدينا نجحنا في التسجيل".

وأضاف "محمد صلاح أثبت أنه قادر على إنهاء الأمور من فرصة واحدة وهو ما حدث في مباراة اليوم، أتيحت له فرصة واحدة ونجح في التسجيل منها".

وواصل "حاولنا أكثر من مرة الضغط من الأمام ونجحنا في القيام بذلك. قطعنا الكرة وعاقبنا المنافس فورًا وهو ما أردناه قبل اللقاء".

تصدى أليسون بيكر حارس ليفربول لكرة رائعة قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة ليؤمن فوز ليفربول الثالث في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، كما راوغ مهاجم المنافس بطريقة رائعة في لقطة أظهرت قدرة البرازيلي الكبيرة على التحكم بالكرة.

وأوضح ترينت عن الحارس البرازيلي: "أعتقد أنه حارس من طراز فريد وأظهر ذلك أمام برايتون. انقضاضه على الكرة يوضح أنه أحد أفضل الحراس في العالم وقد أظهر ذلك خلال الكرة التي تلاعب خلالها بمهاجم المنافس"، وأضاف مازحا "أتمنى ألا يكرر ذلك مجددا!".

وعن تصدر ليفربول لجدول الدوري أشار "نحن ننافس في الدوري الإنجليزي لذلك لن تقدم نفس الأداء في كل المباريات مثل مباراة برايتون التي أتيح خلالها أكثر من فرصة للمنافس لكننا نجحنا من جديد في الحفاظ على نظافة شباك ليفربول والخروج بنقاط المباراة كاملة وهو الأمر الأهم".

واستمر "الشعور بالفوز واحد لا يتغير حتى وإن سجلت 6 أهداف أو 7 أهداف أو حققت الفوز بهدف دون رد، الشعور لا يختلف. المباريات الصعبة تحتاج عمل أكثر مشقة وصعوبة لذلك تشعر بشيء أكثر من السعادة إذا حققت الفوز خلالها".

ليفربول خرج بشباك نظيفة في مباريات الثلاثة بالدوري هذا الموسم، وعلق ترينت قائلا "دائمًا تريد المحافظة على نظافة الشباك وهو أحد أهم أسباب الفوز بالمباريات".

واختتم "إذا تمكنت من الحفاظ على مرماك بلا أهداف ستحصد نقطة على الأقل ونحن سعداء بالطريقة التي نفوز بها. الأمر لا يتعلق فقط بالخط الدفاعي للريدز أو حارس المرمى. لاعبو خط الوسط ومهاجمو الفريق يكون لهم دور مهم كما كان الحال اليوم حيث نجحوا في الضغط على المنافس وأجبروهم على الخطأ ثم عاقبوهم".

طالع أيضا

أميدو كريم فتى المنوفية الأول.. أو في قول آخر "قاهر قاهر ريال مدريد"

تدخل من وزارة الرياضة بخصوص قرار مرتضى منصور

الحدود يرد على اتهام مسعد عوض بالتفويت للأهلي

ليفربول يضم مدربا خاصا لرميات التماس

اعتراض جديد من الإسماعيلي على مشاركة الزمالك في السوبر المصري السعودي

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك