أحمد حسن: لافولبي مضغوط.. وصبحي تعمد السقوط كثيرا

الأحد، 26 أغسطس 2018 - 21:02

كتب : FilGoal

ريكاردو لافولبي

أشاد أحمد حسن المشرف على الكرة والمتحدث الإعلامي لنادي بيراميدز، بمستوى الفريق بعد الانتصار على الداخلية في الدوري المصري.

بيراميدز حقق فوزه الثالث في المسابقة، متخطيا الداخلية بهدفين مقابل هدف واحد، على استاد الدفاع الجوي اليوم الأحد.

وقال حسن بعد المباراة في لقاء مع قناة "بيراميدز": "نستحق هذا الانتصار، فنحن نعمل بشكل جيد، لقد كررت بعد كل مباراة أن الأمور ستتحسن مع انسجام اللاعبين، وبدأنا في الاستقرار على التشكيل الأمثل للفريق".

كما كشف عن مطالبته اللاعبين بقتل المباراة: "تحدثت مع علي (جبر) بصفته قائدا للفريق، وأكدت عليه ضرورة تسجيل الهدف الثالث، فالداخلية لم يمتلك شيئا للبكاء عليه وقام بفتح خطوطه، مما يسهّل علينا التسجيل".

وخصص عميد لاعبي العالم بعضا من الإشادة في حق ناصر ماهر: "نمتلك لاعبين مميزين مثل كينو وأفشة، وناصر ماهر الذي يعد مكسبا كبيرا. الروح العالية أهم ما يميز مباراة اليوم".

وعن سبب غضب المدرب الأرجنتيني ريكاردو لافولبي: "هو مضغوط بعض الشيء، ويتمنى أن ينفذ اللاعبين تعليماته بشكل أفضل".

وانتقد أحمد حسن إهدار لاعبي الداخلية لكثير من الوقت، واختص محمد صبحي حارس المرمى بحديثه: "إضاعة الوقت مباح بالطرق الشرعية مثل الاستحواذ وتناقل الكرة، أما أن يتكرر سقوط اللاعبين مثلما حدث مع صبحي الذي سقط 3 أو 4 مرات، هذا أمر صعب للغاية ويقلل من جودة المسابقة".

واختتم مبديا تفاؤله بالمباراة المقبلة في الدوري أمام سموحة: "مباراة سموحة ستكون أفضل، لأنه فريق كبير وسيهاجم، مما سيترك لنا مساحات، سنبدأ الاستعداد من الغد".

ورفع بيراميدز رصيده إلى 10 نقاط في وصافة الدوري المصري، بفارق الأهداف خلف الأهلي، مؤقتا في انتظار لعب باقي مباريات الجولة الرابعة.

طالع أيضا

أميدو كريم فتى المنوفية الأول.. أو في قول آخر "قاهر قاهر ريال مدريد"

تدخل من وزارة الرياضة بخصوص قرار مرتضى منصور

الحدود يرد على اتهام مسعد عوض بالتفويت للأهلي

ليفربول يضم مدربا خاصا لرميات التماس

اعتراض جديد من الإسماعيلي على مشاركة الزمالك في السوبر المصري السعودي

التعليقات