القفز نحو ركب المتصدرين.. رأس جبر وقاضية أفشة ينصران بيراميدز على الداخلية

الأحد، 26 أغسطس 2018 - 20:19

كتب : فادي أشرف

كينو - بيراميدز ضد الداخلية

احتاج بيراميدز لرأسية من علي جبر، وضربة قاضية من محمد مجدي "أفشة" ليفوز على الداخلية 3-1 في الجولة الرابعة من الدوري المصري.

بيراميدز واصل الانضمام لركب متصدري الدوري برصيد 10 نقاط ليحتل وصافة البطولة مؤقتا خلف الأهلي بفارق الأهداف، في انتظار مباراة الإنتاج الحربي (7 نقاط) ضد الجونة، والزمالك (7 نقاط) ضد النجوم، فيما يحتل سموحة المركز الثالث بـ8 نقاط من 4 مباريات.

أما الداخلية فخسر للمرة الثانية في 4 جولات وتوقف رصيده عند 4 نقاط في المركز الـ13.

وتحت أنظار خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، بدأ بيراميدز المباراة بضغط لم يسفر عن خطورة إلا عن طريق رودريجينيو في الدقيقة التاسعة الذي سدد من خارج المنطقة لكن محمد صبحي حارس الداخلية تصدى للكرة.

في الدقيقة 29، سجل بيراميدز الهدف الأول بتعاون رائع بين ناصر منسي وكينو، ليضع المصري البرازيلي أمام مرمى صبحي حيث لم يتوانى كينو عن تسجيل هدفه الثاني في المسابقة.

وفي الدقيقة 35، سدد محمد مجدي "أفشة" من خارج المنطقة لكن صبحي واصل الصمود.

وقبل نهاية الشوط الأول، أجرى الفريقان تغييران مبكران حيث شارك مهند لاشين في محل رودريجينيو لصالح بيراميدز، وأحمد سعيد أوكا في مكان محمد جمال تريكة للداخلية.

وفي الشوط الثاني، فاجأ الداخلية بيراميدز بهدف رائع من إسلام جابر الذي استلم الكرة من داخل منطقة الجزاء ليباغت المهدي سليمان بتسديدة سكنت المرمى.

واستمرت المباراة على وتيرة واحدة، ضغط من بيراميدز وصمود من الداخلية وحارسه محمد صبحي حتى أتت الدقيقة 85.

محمد مجدي أفشة يسدد من خارج منطقة الجزاء وصبحي يتصدى والكرة تتحول لركنية ينفذها أفشة لتجد رأس علي جبر الذي سجل من رأسية للمباراة الثانية على التوالي، بعد هدفه في ودية الوحدة التي انتهت بفوز بيراميدز 2-1.

ومع ضغط الداخلية لمحاولة إدراك التعادل، قاد كارلوس إدواردو مرتدة انفرد فيها تماما بمحمد صبحي لكنه مرر لأفشة ليسجل الثالث ويضمن الفوز الثالث لبيراميدز في المسابقة.

طالع أيضا

أميدو كريم فتى المنوفية الأول.. أو في قول آخر "قاهر قاهر ريال مدريد"

تدخل من وزارة الرياضة بخصوص قرار مرتضى منصور

الحدود يرد على اتهام مسعد عوض بالتفويت للأهلي

ليفربول يضم مدربا خاصا لرميات التماس

اعتراض جديد من الإسماعيلي على مشاركة الزمالك في السوبر المصري السعودي

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك