بالفيديو – تشيلسي يخطف انتصارا مثيرا من ملعب نيوكاسل

الأحد، 26 أغسطس 2018 - 19:15

كتب : محرر في الجول

ألونسو - تشيلسي - نيوكاسل

خطف تشيلسي انتصارا مثيرا على حساب مضيفه نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على استاد سانت جيمس بارك.

وواصل تشيلسي نتائجه الطيبة محققا الانتصار الثالث ليجاور ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي بتسع نقاط، لكن الأخير يتفوق بفارق الأهداف.

فيما فشل بينيتيث في قيادة نيوكاسل لتحقيق أول انتصار في الدوري هذا الموسم ليستمر في المركز السادس عشر برصيد نقطة.

ولم يشهد الشوط الأول أي أهداف وعلى الرغم من أن تشيلسي كان الأخطر، لكنه لم ينجح في هز شباك دوربافكا حارس نيوكاسل.

في الشوط الثاني كاد روديجر مدافع تشيلسي في افتتاح التسجيل بتسديدة من 35 ياردة لكن عارضة نيوكاسل حرمته من هدف الموسم حتى الآن.

وحملت الدقيقة 75 أخبارا سارة لتشيلسي بعد أن حصل ماركوس ألونسو على ركلة جزاء جدلية، لكن حولها البلجيكي إيدين هازارد بنجاح لداخل الشباك.

التقدم لم يدم طويلا إذ نجح جوسيلو مهاجم نيوكاسل في تعديل النتيجة بالدقيقة 83 وبطريقة جدلية أيضا، بعد أن حول برأسه عرضية دياندري يدلين من الناحية اليمنى.

وصاحب هدف تعادل أصحاب الأرض، اعتراضات كبيرة من قبل لاعبي تشيلسي مطالبين باحتساب خطأ لصالح الفرنسي أوليفيه جيرو الذي تلقى لكمة من يدلين.

وفي الدقيقة 87 ربما عوقب يدلين بعد أن سجل في مرماه هدف الفوز لتشيلسي، بعد أن حول تسديدة من ماركوس ألونسو لشباك الماكبيس.

شاهد أهداف المباراة

في لندن، نجح فريق فولام في تحقيق أول انتصاراته هذا الموسم بعد أن سحق ضيفه بيرنلي 4-2 بالمباراة التي جمعتهما في الجولة ذاتها على ملعب كرافين كوتاج.

وافتتح أهداف فولام، الإيفواري جان ميشيل سيري بتسديدة صاروخية في الدقيقة الرابعة، لكن جيف هيندريك عدل النتيجة في الدقيقة العاشرة لبيرنلي بعد مرتدة رائعة قادها أرون لينون زميله.

وسجل الصربي أليكساندر ميتروفيتش هدفين متتاليين بالرأس في الدقيقتين 36 و38، لكن في الدقيقة 41 قلص جيمس تاركوفسكي النتيجة لبيرنلي.

وفي الشوط الثاني أنهى الألماني شورلي المباراة تماما في الدقيقة 83 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لتسكن شباك بيرنلي.

شاهد أهداف المباراة

التعليقات