الأهلي: 10 آلاف مشجع لمباراة كمبالا.. ونسعى لعودة المباريات إلى القاهرة

السبت، 25 أغسطس 2018 - 19:14

كتب : حسام نور الدين

الأهلي - تاونشيب

أعلن محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي عن موافقة الأمن على حضور 10 آلاف مشجع لمباراة كمبالا سيتي يوم الثلاثاء المقبل في دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي وكمبالا سيتي الأوغندي في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب، في ختام مواجهات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا ويتصدر الأهلي مجموعته برصيد 10 نقاط.

وقال مرجان في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: "المباراة يحضرها 10 آلاف مشجع، بناءً على الموافقات الأمنية وإدارة النادي تسعى لزيادة هذه الأعداد بعد ضمان وصول الأهلي إلى دور الثمانية".

وتابع "بالإضافة إلى السعي مجددًا لإقامة المباريات المقبلة للفريق في القاهرة، للتيسير على جماهير الأهلي واستمرار دعمهم ومساندتهم للفريق خلال مشواره في البطولة من أجل حصد اللقب الإفريقي".

وأشار مرجان إلى إن اللجنة المنظمة لمباراة الأهلي وكمبالا تعقد اجتماعًا في الحادية عشرة والنصف ظهر غدٍ الأحد بمقر النادي بالجزيرة، لترتيب كافة الإجراءات التنظيمية الخاصة بالمباراة.

وتأتي الجلسة لمتابعة الإجراءات التنظيمية المتعلقة بالمباراة، خاصة عملية بيع التذاكر إلكترونيا لجماهير النادي وآلية حجز التذكرة ووصولها في وقت مناسب إلى الجماهير.

كما أكد المدير التنفيذي على ضرورة التزام الإدارات المعنية كافة للتيسير على الجماهير في عملية الدخول، مع مناشدتها بالالتزام بالتعليمات الأمنية، وعدم الخروج عن النص، والوقوف خلف الأهلي لاستكمال مشواره الإفريقي.

طالع أيضا

كواليس إعارة شيكابالا إلى اليونان

ذئب ولفرهامبتون يوقف قطار مانشستر سيتي

المحمدي يسجل مع أستون فيلا ضد ريدينج

مرتضى: في النهاية أنا رجل دولة.. فوضنا رموز الزمالك لحل مشكلة إيقاف النشاط مع وزير الرياضة

حوار في الجول - عادل عبد الرحمن يتحدث عن الاكتفاء الذاتي.. وتجربة زيدان والتفاهم مع كارتيرون

التعليقات