مدرب ولفرهامبتون: تلك هي الطريقة التي يجب أن نلعب بها دائما.. ولم أر "اليد"
السبت، 25 أغسطس 2018 - 16:35
كتب : FilGoal
وولفرهامبتون
تحدث نونو إسبيريتو المدير الفني لفريق ولفرهامبتون عقب تعادل فريقه أمام مانشستر سيتي مشيرا إلى "المباراة كانت جيدة جدا".
مانشستر سيتي تعثر بالتعادل خارج أرضه أمام ولفرهامبتون بهدف لكل فريق. هدف صاحب الأرض جاء من لمسة يد.
وقال مدرب ولفرهامبتون: "نحن سعداء. تلك هي الطريقة التي يجب أن نلعب بها دائما وفي كل أسبوع".
وأضاف في تصريحاته مع بي بي سي "لنكرر ذلك الأسبوع المقبل".
وواصل "إنه انتصار كبير للاعبين. بغض النطر عن اسم المنافس دائما، يجب علينا أن نلعب بنفس الطريقة".
وعن هدف لمسة اليد، أشار نونو: "لم أر لمسة اليد".
وأتم " ولكنني رأيت العديد من الفرص التي صنعناها ضد سيتي. سعداء بالأداء ولكننا كنا نرغب في تحقيق نتيجة أفضل. نريد الانتصار دائما".
طالع أيضا
مرتضى: في النهاية أنا رجل دولة.. فوضنا رموز الزمالك لحل مشكلة إيقاف النشاط مع وزير الرياضة
حوار في الجول - عادل عبد الرحمن يتحدث عن الاكتفاء الذاتي.. وتجربة زيدان والتفاهم مع كارتيرون
والده: آزار لن يلعب لريال مدريد.. إن استمر زيدان لاختلف الأمر
نرشح لكم
كأس العالم - مودريتش: أستمتع بكل لحظة لأن النهاية تقترب
كأس العالم - خاميس: رونالدو صديق عزيز وقدوة للجميع
كأس العالم - 6 تصديات.. ديوجو كوستا رجل مباراة البرتغال ضد كولومبيا
رونالدو يبتعد عن ميسي
كأس العالم - أول الراحلين بعد نهاية المشوار.. استقالة كلارك من تدريب اسكتلندا
كأس العالم - نيكو ويليامز: أسوأ أيام حياتي.. تعرضت لإصابة جديدة بعد عام عصيب
انتهت كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) البرتغال.. تعادل سلبي
اهتزت يا كيروش












ويلفرهامبتون
الدوري الإنجليزي
خبر في الجول - عبد الواحد السيد يتولى منصب مدير الكرة في نادي مسار