تقرير: موناكو يسعى لانتداب لاعب تشيلسي "المهمش"

السبت، 25 أغسطس 2018 - 14:00

كتب : FilGoal

لوفتوس تشيك - تشيلسي

لا يبدو روبن لوفتوس تشيك لاعب تشيلسي سعيدا بوضعه مع المدرب الإيطالي الجديد للفريق، ماوريسيو ساري، خصوصا مع اهتمام موناكو الفرنسي بانتدابه.

صحيفة "صن" البريطانية ذكرت أن نادي الإمارة يسعى لاستقدام اللاعب الإنجليزي لمدة موسم على سبيل الإعارة، خصوصا مع عدم اعتماد ساري عليه في مباراتي الدوري السابقتين.

لوفتوس تشيك (22 عاما) قدّم مستويات مميزة مع كريستال بالاس الذي لعب له معارا في الموسم الماضي، مما أهله للتواجد في قائمة إنجلترا التي حققت المركز الرابع بكأس العالم 2018.

ومع عودته لفريقه الأصلي، واجه اللاعب الشاب منافسة شرسة مع الوافدين الجدد: جورجينيو وماتيو كوفاسيتش، فظهر لـ22 دقيقة فقط أمام هدرسفيلد تاون بالجولة الأولى من الدوري، بينما تم استبعاده من قائمة المباراة أمام أرسنال بالجولة الثانية، مما أحبط اللاعب وفقا للصحيفة الإنجليزية.

رغم ذلك، فالمدرب ماوريسيو ساري أشار إلى عدم نيته التخلي عن اللاعب حتى سوق الانتقالات الشتوية على الأقل: "تحدثت معه مرتين هذا الأسبوع بعد أن تواصلت مع إدارة النادي، أعتقد أن لوفتس سيبقى معنا. من الممكن أن نناقش الوضع مجددا، ولكن في شهر ديسمبر".

كما أشار مدرب نابولي السابق إلى معضلة تواجهه مع قدومه إلى إنجلترا: "قائمة المباراة في إيطاليا تضم 23 لاعبا، بينما تضم 18 لاعبا فقط هنا، ولذا يتوجب علي كل مباراة اتخاذ القرار بناء على الأفضل للمراكز داخل الملعب وليس الأفضل للاعبين. أحيانا أحتاج لجناحين، وفي أحيان أخرى أحتاج للاعبي وسط".

واعدا اللاعب بالحصول على مزيد من الدقائق بداية من الشهر المقبل: "الأمر صعب هذه الفترة لأننا نلعب مرة واحدة في الأسبوع، ولذا أخبرت الفريق بضرورة أن يتحلوا بالصبر هذا الشهر. فابتداء من سبتمبر، سنلعب 3 مباريات في الأسبوع، وستكون هناك فرصة للجميع".

التعليقات
قد ينال إعجابك