لاعب خيتافي يتحصل على أسرع بطاقة صفراء في الدوري منذ 13 عاما

الجمعة، 24 أغسطس 2018 - 22:09

كتب : FilGoal

دجيني داكونام - خيتافي

19 ثانية كانت كل ما احتاجه دافيد ميدي خيمينيز حكم مباراة خيتافي وإيبار، حتى يستعمل أولى بطاقاته في المواجهة التي أقيمت على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز.

خيتافي حقق انتصاره الأول في الدوري الإسباني، بفوزه على ضيفه إيابر بهدفين مقابل لا شيء، في الجولة الثانية من المسابقة، إلا أن الدقيقة الأولى من اللقاء شهدت رقما مميزا.

دجيني داكونام مدافع خيتافي بدأ المواجة باندفاع هائل، وقام بتدخله العنيف الأول قبل مرور دقيقة، في حق بيري ميا لاعب إيبار، ليقوم الحكم خيمينيز بإشهار البطاقة الصفراء في وجه المدافع التوجولي بعد 19 ثانية.

ليتحصل دجيني على أسرع بطاقة صفراء في الدوري الإسباني منذ 13 عاما، إذ تحصل بابلو جارسيا لاعب ريال مدريد السابق على بطاقة صفراء في مواجهة فالنسيا عام 2005 بعد 18 ثانية.

دجيني (26 عاما) حصد البطاقة الصفراء له في المسابقة هذا الموسم، بعد أن رأى البطاقة الصفراء في المباراة الأولى أمام ريال مدريد، والتي خسرها الفريق بهدفين مقابل لا شيء.

الفريق المدريدي أمّن الانتصار في مباراته الثانية مستفيدا من هدف أنخيل رودريجز في الدقيقة 18، وخورخي مولينا في الوقت المحتسب بدلا من الضائع لشوط المباراة الثاني، ليحصد أول 3 نقاط، فيما تجمّد رصيد إيبار عند 0 من النقاط بعد هزيمته في الجولة الأولى أمام الصاعد ويسكا.

التعليقات