مضوي بعد الفوز الأول: كنا نقدر على زيادة الأهداف أمام المقاصة
الجمعة، 24 أغسطس 2018 - 21:14
كتب : ياسر الشريف
خير الدين مضوي
تحدث خير الدين مضوي المدير الفني لفريق الإسماعيلي عقب انتصار فريقه الأول في الدوري مشيرا إلى "كنا نحتاج بشدة لهذا الانتصار".
وفاز الإسماعيلي على مصر للمقاصة بهدف مقابل لا شيء في الجولة الرابعة من الدوري المصري.
وقال خير الدين مضوي: "مواجهة المقاصة كانت صعبة للغاية. هم فريق منظم وكان يحمل رغبات عديد بعد هزيمته الجولة الماضية ضد الزمالك".
وأضاف في تصريحاته للصحفيين عقب المباراة "كنا نقدر على زيادة عدد الأهداف في المباراة لولا التسرع".
وتابع "الفوز يعد معنويا ونرغب من خلاله لرفع معنويا اللاعبين خاصة أننا مقبلون على مباريات أكثر صعوبة".
ويعد الانتصار هو الأول للمدرب خير الدين مضوي في الدوري. تعادل أمام الأهلي وأمام بتروجيت قبل أن يخسر أمام الاتحاد.
بينما تلقى نادي المقاصة خسارته الثالثة من أربع مباريات.
وخسر المقاصة أمام سموحة والزمالك والإسماعيلي بينما انتصاره الوحيد جاء أمام المقاولون العرب.
طالع أيضا
رئيس الفيصلي يكشف سبب استبعاد صالح جمعة
شرط العودة عن قرار تجميد النشاط الرياضي في الزمالك
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الدوري المصري