مران الأهلي – غياب فتحي والشناوي.. وعلاج طبيعي لميدو جابر
الجمعة، 24 أغسطس 2018 - 13:21
كتب : حسام نور الدين
أحمد فتحي
غاب محمد الشناوي وأحمد فتحي لاعبا النادي الأهلي عن مران المستعبدين من مباراة حرس الحدود صباح اليوم الجمعة.
وخاض لاعبو الأهلي المستبعدين من مباراة حرس الحدود، مرانا بدنيا قويا صباح اليوم الجمعة في ملعب مختار التتش بمقر النادي.
وشارك في مران اليوم؛ باسم علي، ومؤمن زكريا، وأحمد علاء، ومحمود الجزار، وصبري رحيل، وكريم نيدفيد، ومحمد شريف، وعمار حمدي، وأحمد حمدي، والحارسان الصاعدان؛ أحمد طارق، ومصطفى شوبير.
من جهة أخرى، غاب أحمد فتحي ومحمد الشناوي عن المران بإذن من الجهاز الفني، فيما خضع ميدو جابر لجلسة علاج طبيعي ثم خاض فقرة تأهيل في صالة “الجيم”، تحت إشراف حسين عبد الدايم، مساعد مدرب الأحمال.
ويستعد الأهلي لمواجهة حرس الحدود مساء اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري.
اقرأ أيضا
محمد يوسف يشرح لـ في الجول سبب "سوء مستوى الأهلي".. ومشكلة يعترف بها
ماذا يفعل منتخب مصر في غياب عبد الله السعيد
شؤون اللاعبين لـ في الجول: فريق كوليبالي لم يطلب بطاقته.. هذه خطوتنا إذا خاطبونا
كانتي.. سلاح ساري الجديد في تشيلسي
رئيس العين يتغنى بالشحات: الأهلي كان يرغب في ضمه ولكن
علي غزال لـ في الجول: لا يوجد كلام لوصف شعوري.. وفي هذه الحالة أعود إلى مصر
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الدوري المصري