خاص مصدر مقرب من مؤمن يكشف لـ في الجول تفاصيل مفاوضات التجديد مع الأهلي.. ومصيره أمام كمبالا

الخميس، 23 أغسطس 2018 - 15:48

كتب : أحمد الخولي

مؤمن زكريا - الأهلي - النجمة

هل سيكون حاضرا مع الأهلي في المباريات المقبل؟ وما آخر تطورات مفاوضات تجديد عقده؟ أمور يكشف عنها مصدر مقرب من مؤمن زكريا.

كشف مصدر مقرب من مؤمن زكريا لاعب الأهلي عن تفاصيل مفاوضاته مع ناديه لتجديد عقده.

وقال المصدر المقرب من اللاعب في تصريحات لـ FilGoal.com: "الجهاز الفني أبلغ مؤمن زكريا بأنه مستبعد أمام حرس الحدود وكمبالا سيتي، واللاعب يشعر باندهاش بسبب عدم وجود مع الفريق بالرغم من أنه لم يرتكب أي شئ يجعل هناك هذا الموقف ضده ويغيب لست مباريات متتالية -حتى لو لم يكن بمستواه- ولكن في ظل غيابات كثيرة عن الفريق بإصابة جونيور أجاي وميدو جابر وإيقاف وليد سليمان عن مباراة كمبالا سيتي".

وأضاف المصدر "مؤمن زكريا عندما أبلغ محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة برغبته في التركيز بالمباريات كان لا يقصد أبدا رفض الموضوع وإغلاق ملف التجديد، لكنه كان يحتاج فرصة للتفكير خاصة أنه يمر بحالة نفسية وذهنية صعبة مؤخرا عقب استبعاده من قائمة المنتخب بكأس العالم وأيضا انتهاء العلاقة مع نادي أهلي جدة بشكل لم يعجب اللاعب".

المصدر أتبع "فور عودته للقاهرة وجد مؤمن الضغط عليه من أجل التجديد وهو ما أربك حساباته لتجتمع كل هذه الأمور عليه في وقت واحد لتشتت انتباهه وتؤثر على مستواه الفني في الملعب".

وواصل "مؤمن لم يجد أيضا الدعم رغم تراجع مستواه، هذه ليست المرة الأولى التي يتراجع فيها مستوى مؤمن زكريا مثله مثل أي لاعب، لكن هذه المرة اختلفت الأمور ربما بسبب ملف التجديد".

وأتم "مؤمن زكريا مستاء بسبب الشائعات والأخبار المغلوطة التي تدور حوله وتنال منه رغم تأكيده للجميع في الأهلي بأنه مازال على ذمة النادي وأنه لم يفكر أو يتفاوض مع أي فريق آخر، ولكن ما يجري معه الأن فى الأهلي قد يجعله يعيد حساباته بالنسبة لمستقبله فى القلعة الحمراء خاصة وانه لديه عروض من ناديين كبيرين في مصر وعروض خليجية مغرية".

وينتهي تعاقد مؤمن زكريا مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق بداية من فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل مجانا.

صاحب الـ30 عاما يلعب في نادي الأهلي منذ يناير 2015 قادما من صفوف إنبي، وقضى النصف الثاني من الموسم الماضي معارا لنادي أهلي جدة السعودي.

طالع أيضا

الأهلي يعلن غياب الشناوي وجابر عن مواجهة حرس الحدود

كلويفرت: انضمام جاستن إلى روما بدلا من يونايتد كان قرارا صحيحا

تقرير - ليفربول يرفض إعارة أوريجي إلى دورتموند سوى بشرط وحيد

مؤشرات قائمة المنتخب وصفقة 7 نجوم للدوري المصري في أبرز أخبار الأربعاء 22 أغسطس

بعد رغبة ميلان في ضمه.. نابولي ينوي تجديد عقد كاليخون

أسينسيو يتحدث عن مستقبله مع ريال مدريد و "مركز لا يحبه"

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك