الونش وعبد السلام يغيبان عن تدريبات الزمالك الجماعية
الخميس، 23 أغسطس 2018 - 13:13
كتب : أحمد شوقي صلاح
الزمالك - الونش - كهربا
استأنف نادي الزمالك مرانه صباح اليوم الخميس بعد انتهاء فترة الإجازة التي حصل عليها اللاعبيون بمناسبة عيد الأضحى.
محمود حمدي الونش
النادي : الزمالك
وشهد المران غياب محمود حمدي "الونش" ومحمد عبد السلام مدافعا الفريق عن التدريبات الجماعيرة.
وحضر الونش إلى نادي الزمالك وتدرب بمفرده صباحا ثم حصل على إذن من الجهاز الفني لحضور حفل زفاف شقيقه.
من جهة أخرى، أدى محمد عبد السلام الوافد الجديد قبل بداية الموسم من بتروجيت، تدريبات تأهيلية تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق.
وشهد المران جرعات بدنية وتدريبات فنية بالكرة للفريق الذي شارك كاملا في المران باستثناء الونش وعبد السلام.
ويستعد الزمالك لمواجهة النجوم يوم الإثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري.
طالع أيضا
الأهلي يعلن غياب الشناوي وجابر عن مواجهة حرس الحدود
كلويفرت: انضمام جاستن إلى روما بدلا من يونايتد كان قرارا صحيحا
تقرير - ليفربول يرفض إعارة أوريجي إلى دورتموند سوى بشرط وحيد
مؤشرات قائمة المنتخب وصفقة 7 نجوم للدوري المصري في أبرز أخبار الأربعاء 22 أغسطس
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الدوري المصري
لا ينتهي