كارتيرون: خوض الأهلي مباراة كل 3 أيام غير طبيعي بالمرة.. لكني أثق باللاعبين

الخميس، 23 أغسطس 2018 - 12:58

كتب : حسام نور الدين

كارتيرون - الأهلي - النجمة

أبدى باتريس كارتيرون المدرب الفرنسي للنادي الأهلي تعجبه من خوض فريقه مباراة كل ثلاثة أيام، مؤكدا أنه ليس بالأمر الطبيعي أبدا.

الأهلي يستعد لمواجهة حرس الحدود مساء غد الجمعة، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري.

وقال كارتيرون في تصريحات لموقع الأهلي الرسمي: "شاهدت لقطات مجمعة لفريق حرس الحدود وأعلم أنه فريق جيد ويمتلك عناصر مميزة، ولكن يبقى التأكيد على أن كل المباريات صعبة ولدينا هدف واحد نسعى دائما إلى تحقيقه وهو الفوز لمواصلة مسيرتنا بنجاح على كافة الأصعدة المحلية والعربية والإفريقية".

وأضاف "الفريق يواجه حرس الحدود وسط ظروف بدنية صعبة للغاية في ظل خوض مباراة كل 3 أيام، أراه أمرا غير طبيعي بالمرة، ليس فقط على الصعيد البدني ولكن على الصعيد الذهني والنفسي للاعبين".

كارتيرون أتبع "الفريق يعاني من إجهاد شديد بسبب ضغط المباريات خلال الفترة الماضية، وهو ما ترتب عليه تأثر أداء بعض اللاعبين بسبب المجهود البدني والعضلي الذي يبذلونه".

المدرب الفرنسي استدرك "أسعى دائما برفقة جهازي المعاون لتخليص اللاعبين من الإجهاد العضلي من خلال البرامج الاستشفائية التي يخضعون إليها بين المباريات، واتباع سياسة التدوير من أجل تلافي الإصابات قدر الإمكان، وتحقيق الأهداف المخطط لها".

وأتم "أثق تماما في قدرة لاعبي الأهلي بشأن التعامل مع ظروف ضغط المباريات، ولكني في النهاية أتحدث عن أمر غير طبيعي يواجهه الفريق بشأن خوض مباراة كل 72 ساعة".

كان الأهلي قد فاز على الترجي في تونس يوم الجمعة الماضي، قبل أن يهزم وادي دجلة مساء الثلاثاء في استاد السلام، ويستعد الفريق لمواجهة حرس الحدود مساء غد في استاد المكس بالإسكندرية.

طالع أيضا

الأهلي يعلن غياب الشناوي وجابر عن مواجهة حرس الحدود

كلويفرت: انضمام جاستن إلى روما بدلا من يونايتد كان قرارا صحيحا

تقرير - ليفربول يرفض إعارة أوريجي إلى دورتموند سوى بشرط وحيد

مؤشرات قائمة المنتخب وصفقة 7 نجوم للدوري المصري في أبرز أخبار الأربعاء 22 أغسطس

بعد رغبة ميلان في ضمه.. نابولي ينوي تجديد عقد كاليخون

أسينسيو يتحدث عن مستقبله مع ريال مدريد و "مركز لا يحبه"

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك