حوار - روبن: الانضمام لبايرن أفضل قرار في مسيرتي

الأربعاء، 22 أغسطس 2018 - 21:31

كتب : FilGoal

آرين روبن

يؤمن آرين روبن جناح بايرن ميونيخ بأن قرار انضمامه للفريق البافاري هو القرار الأفضل في مسيرته الاحترافية.

سيخوض آرين روبن موسمه العاشر كلاعب في صفوف بايرن ميونخ، وينتظر اللاعب الهولندي بفارغ الصبر لخوض المباريات بعد استراحة امتدت لسبعة أسابيع.

وأجرى الموقع الرسمي لبايرن حوارا مطولا مع آرين روبن جاء نصه كالتالي:-

آرين هل أنت مستعد لأول مباراة في الدوري بعد مباراة الكأس ومباراة كأس السوبر؟

آرين روبن: "بالطبع، الدوري مختلف، 34 مباراة. التنافس أكثر حدة إنه ينطلق حقاً الآن! وهو يشبه المكافأة على العمل الشاق خلال فترة الإعداد قبل الموسم. أنا سعيد بعودة المباريات".

واجهتم العديد من المنافسين الأقوياء خلال فترة الإعداد. ما مدى جاهزية اللاعبين للمباراة الافتتاحية؟

روبن: "نحن في نسير في الطريق الصحيح ولكن بالطبع هناك مجال للتطور. لم نشارك في التدريبات كفريق كامل إلا من فترة قصيرة، هناك مجال للتحسين، والآن نحن بحاجة إلى لعب المباريات. لكننا مستعدين لبدء الدوري الألماني".

ما هي توقعاتك لمباراة هوفنهايم؟

روبن: "أعتقد أنها ستكون مباراة صعبة للغاية. التنافس سيكون متبادل، أنهم في مستوى جيد بشكل لا يصدق. فازوا على فرق قوية بنتائج كبيرة خلال فترة الإعداد، فازوا في مباراة الكأس 6-1. إنهم فريق جيد جدا. هي معركة قوية يجب أن نكون حذرين، وإلا فقد تكون أمسية غير سارة. لا نريد ذلك، نريد أن نبدأ بداية جيدة في البوندسليجا".

ستخوض الموسم العاشر مع البايرن. هل كنت تتوقع البقاء في ميونخ لفترة طويلة عندما أتيت إلى هنا في صيف 2009؟

روبن: لا، لم اتوقع ذلك - ولكن مرة أخرى، نعم. أنا دائمًا واقعي، وأعرف أن عالم كرة القدم يتحرك بسرعة. كان يمكن أن يكون مختلفا. غادرت هولندا في الثامنة عشرة من عمري. احترفت عندما كان عمري 20 سنة، ثلاث سنوات في نادي تشيلسي، وهو نادٍ كبير. ثم عامين في مدريد. ثم فاوضني بايرن ميونخ واتخذت القرار. كنت متشككًا في البداية، لم أكن أعرف ما إذا كان هذا هو القرار الصحيح. أستطيع الآن أن أقول إنه أفضل قرار في مسيرتي المهنية".

تواجه أشياء للمرة الأولى على الرغم من وجودك لفترة طويلة في الدوري الألماني، ما هي المباريات أو الملاعب التي تتطلع للمشاركة فيها؟

روبن: كان من الجيد دائماً اللعب في هامبورج، إنها مدينة رائعة بها استاد جميل. من المؤسف عدم مشاركته في الدوري هذا الموسم. هناك جو رائع في دوسلدورف أيضا. أو بعيداً في نورمبرغ، أنا فقط أتطلع إلى ما يتوقع منا".

ما هو تقييمك للدوري الألماني؟

روبن: "الدوري الألماني لا يزال واحداً من أفضل الدوريات إذا سألتني. يمكنك أن ترى ذلك خلال فترة الإعداد، كان هناك العديد من المباريات الودية ضد الفرق الإيطالية أو الإسبانية التي فازت بها الفرق الألمانية. بالطبع، يقول الناس دائماً إن إنجلترا أو أسبانيا يملكان مسابقة محلية أقوى، لكنني أعتقد أن الدوري الألماني لا يزال قوياً. من المثير للاهتمام مشاهدته، إنه دوري مثير ويجب أن نذهب تقاتل لتحصل على اللقب. ليس سهلا كما يقول الكثير من الناس. ستكون معركة أخرى هذا الموسم".

أي عنوان ترغب في قراءته في نهاية الموسم؟

روبن مازحا "هذا سؤال جيد. كان موسما رائعا من بايرن. فاز بكل شيء ممكن. قدم كرة قدم رائعة، وتفوق على الجميع".

طالع أيضا

هاني رمزي لـ في الجول: موقف عبد الشافي والسعيد يتحدد الخميس.. هؤلاء البدلاء المحتملين

بيراميدز لـ في الجول: أوزوبيكي لن يشارك ضد الداخلية

مناظرة توقعات بين نيفيل وكاراجر.. عن بطل الدوري وهداف إنجلترا

قبل أيام من اختيارات أجيري.. هل تتذكر قائمة المنتخب الأولى مع كوبر

تركي آل الشيخ: انتظروا الصفقة الأغلى في تاريخ الدوري المصري

التعليقات