فالفيردي: رحيل رونالدو ينهي منافسته مع ميسي.. كيف سيؤدي ريال مدريد من بعده؟

الأربعاء، 22 أغسطس 2018 - 16:46

كتب : FilGoal

رونالدو ميسي

يرى إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة أن المنافسة القوية على مر السنوات الماضية بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ربما على وشك أن تنتهي بعد رحيل الأخير عن الدوري الإسباني.

وقال فالفيردي في تصريحات للمركز الإعلامي لبرشلونة:"رحيل رونالدو مؤشر لنهاية المنافسة مع ميسي لأنه حتى الآن لا يمكنك الحديث عن أحدهما دون أن تذكر الآخر. الناس تتطلع لما سيحدث الآن وكذلك أنا. أتطلع لرؤية كيف سيؤثر ذلك على ريال مدريد وكيف سيبحث النادي عن خليفة اللاعب في سوق الانتقالات".

وإذا كان رحيل رونالدو قد أصاب جمهور الملكي بخيبة الأمل إلا أنه بالتأكيد جعل عشاق النادي الكاتالوني يتنفسون الصعداء بعد فقدان ريال مدريد للاعب الحاصل على جائزة الأفضل في العالم 5 مرات بالتساوي مع ميسي نجم برشلونة.

وواصل فالفيردي "وفوق ذلك، من المشوق رؤية رونالدو يلعب في فريق آخر وكيف سيؤثر هذا على الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا".

وشد البرتغالي الرحال إلى يوفنتوس في الشهر الماضي بعد 9 سنوات ارتدى فيها القميص الأبيض لريال مدريد وحقق مع الفريق العديد من الألقاب منها دوري الأبطال الذي توج به 4 مرات مع الميرنجي.

ويدافع برشلونة هذا الموسم عن لقبه في الدوري والكأس المحليين ويسعى لنتيجة أفضل في دوري الأبطال الذي ودعه من الدور ربع النهائي في الموسم الماضي بعد خسارة غير متوقعة أمام روما في أوليمبيكو.

وكان برشلونة مرشحا فوق العادة لنيل لقب الأبطال الموسم الماضي وفاز على روما في لقاء الذهاب من الدور ربع النهائي 4-1 لكنه سقط في مفاجأة مدوية في إيطاليا وخسر 3-صفر ليودع البطولة.

واستمر فالفيردي الذي يخوض موسمه الثاني مع البلاوجرانا "مررنا بليلة مروعة في روما وكان علينا الحذر أكثر لأنه في مثل هذه البطولات (دوري الأبطال وكأس العالم) خطأ واحد سيكلفك غاليا. تحتاج إلى أقصى درجات التركيز".

واستهل برشلونة حملة دفاعه عن اللقب في الدوري بالفوز 2-صفر على ديبورتيفو ألافيس يوم السبت في الجولة الأولى.

التعليقات