هاني رمزي لـ في الجول: وجوه جديدة في معسكر مصر المقبل

الأربعاء، 22 أغسطس 2018 - 15:04

كتب : عاطف شادي

منتخب مصر

مع بداية عهد جديد لمنتخب مصر يبدو التغيير في طريقه لدخول قائمة الفريق مع المدرب المكسيكي خافيير أجيري الذي يستعد للتحدي الأول مع الفراعنة خلال أيام.

وكشف هاني رمزي لاعب الفراعنة السابق ومساعد أجيري أن المعسكر المقبل للفريق سيشهد استدعاء لاعبين لم يسبق لهم الانضمام إلى منتخب مصر.

وقال رمزي (49 عاما) لـFilGoal.com:"المعسكر سيشهد وجوها جديدا لكن بحد أقصى 3 أو 4 لاعبين. لا نستطيع إجراء تغيير جذري في قائمة الفريق نظرا لضيق الوقت. أمامنا خيارات عديدة بسبب قوة الدوري هذا الموسم".

وأوضح رمزي لاعب الأهلي وكايزرسلاوترن السابق أن إعلان قائمة لاعبي الدوري المصري الممتاز الذين سينضمون لمعسكر المنتخب سيكون بعد الجولة 4 من الدوري والتي تنتهي يوم الاثنين المقبل.

وأتبع رمزي مدرب إنبي والاتحاد ومنتخب مصر الأولمبي السابق "خلال 48 ساعة سنعلن عن اللاعبين المحترفين خارج مصر الذين سينضمون للمعسكر. عددهم سيبلغ 11 بحد أقصى".

وأشاد رمزي بأجيري الذي تولى تدريب مصر منذ أيام خلفا لهيكتور كوبر الأرجنتيني الذي استمرت حقبته مع الفراعنة 3 سنوات ونصف واحتل وصافة كأس أمم إفريقيا 2017 وخرج من الدور الأول في كأس العالم 2018.

وواصل رمزي "أجيري أبدى رضاه عن تجهيزات المعسكر وطلب تقصير عشب ستاد برج العرب ورش الملعب بالمياه قبل لقاء النيجر المقبل (7 سبتمبر) في الجولة 2 من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019".

وأضاف "أجيري يعمل بكد ويتابع كل التفاصيل ويستمع كثيرا لمعاونيه وتحدثه بالإنجليزية يسهل تواصله مع من حوله. نهدف للفوز في مبارياتنا الأربع المقبلة لنحسم التأهل في نوفمبر".

ويهدف الفراعنة للتأهل إلى كأس إفريقيا المقبلة والتي تحتضنها الكاميرون حاملة اللقب ويلعب منتخب مصر في التصفيات في مجموعة تضم تونس والنيجر وسوازيلاند.

وخسرت مصر أمام مضيفتها تونس في الجولة الأولى وتستضيف النيجر الشهر المقبل قبل أن تلعب مباراتين أمام سوازيلاند في أكتوبر وتستضيف نسور قرطاج في نوفمبر.

طالع أيضا

وردة: سأصلي كل يوم لنتأهل لمجموعات الأبطال

تقرير: بيراميدز يريد مهاجم فولفسبورج

تقرير: هنري وافق على تدريب بوردو

تقرير: ريال مدريد لم يفقد الأمل في الحصول على أزار

أحمد ناجي يكشف حراسا أعجبوه في الدوري

ريال مدريد يبحث عن المختفي كوينتراو

التعليقات
قد ينال إعجابك