الأهلي - دجلة
يخضع ميدو جابر لاعب الأهلي ومحمد الشناوي حارس مرمى الفريق لفحص طبي اليوم الأربعاء قبل انطلاق مران الفريق.
واشتكى ميدو جابر من إجهاد عضلي عقب المشاركة في انتصار الأهلي على وادي دجلة بهدف دون رد أمس الثلاثاء في ثالث جولات الدوري.
أما محمد الشناوي فاشتكى من إصابة طفيفة أثناء اللقاء وإجهاد في العضلة الضامة.
ويستعد الأهلي لملاقاة حرس الحدود يوم الجمعة المقبلة في ملعب المكس بالإسكندرية لحساب الجولة الرابعة من الدوري.
ويحتل الأهلي المركز الثاني في الدوري بسبع نقاط بفارق الأهداف عن الزمالك متصدر المسابقة.
طالع أيضا
تقرير: بايرن يخطط للتعاقد مع جريزمان العام المقبل
لاعب يونايتد السابق: زيدان المرشح المثالي للفريق.. ما سمعته عن مورينيو لا يصدق
أوين: استمتعت بطريقة لعب دجلة أمام الأهلي.. وأود رؤية الشناوي في الدوري الإنجليزي
بالفيديو - هدف وردة يضع قدم باوك في مجموعات دوري الأبطال أمام بنفيكا
فلسفة جونياس وكرات طولية وتألق عبد المنصف في أبرز ملامح الأهلي ودجلة
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











