كلوب: لم أكن سعيدا بأداء ليفربول الهجومي أمام كريستال بالاس.. الدفاع كان جيدا

الثلاثاء، 21 أغسطس 2018 - 01:47

كتب : FilGoal

كلوب

قال يورجن كلوب المدير الفني لليفربول إنه لم يعجب بأداء فريقه الهجومي في مباراة كريستال بالاس يوم الإثنين، رغم فوزه بهدفين دون مقابل.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

وصنع نجمنا محمد صلاح ركلة جزاء سجل منها فريقه أول أهداف مباراته ضد كريستال بالاس ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، كما صنع الهدف الثاني لزميله ساديو ماني بالمباراة التي انتهت بنتيجة 2-0 (التفاصيل).

وأوضح كلوب في تصريحات أبرزها موقع ناديه عقب اللقاء: "ظننت أننا يمكننا أن نكون أفضل من ذلك. كنا نتوقع أن كريستال بالاس سيكونون على قدر التحدي بكراتهم العالية".

وأضاف "دفاعياً كان ليفربول جيدا، لكن لم أكن سعيداً جداً بأداء الريدز الهجومي، الظهيران عليهما أن يهاجما أكثر. لا أتوقع منهما أن يكونا صناع لعب ولكن نريد اختيارات أكثر".

وواصل "كانت لدينا فرص جيدة حول منطقة الجزاء وداخلها. أفضل ما حدث في الشوط الأول هو تسجيل الهدف من ركلة الجزاء. لم أراها مجدداً لكنها كانت تبدو وكأنها ركلة جزاء صحيحة".

وحول أهمية الفوز باللقاء، قال الألماني "أعتقد أننا فزنا بكل شيء في المباراة، لكنني أعلم أنه أمر صعب جدًا. بالفعل صعب جداً، الجماهير كانت رائعة وخاصة مع ركلة جزاء بعد الدقيقة 44 كان واضحاً عندما خرجنا بعد نهاية الشوط الأول كان الترحيب صاخباً جداً وغير ودود. أراد كريستال بالاس التعديل، كان ذلك واضحًا. هذا مكان رائع للعب كرة القدم".

وأتم كلوب "في الأخير هي مباراة كرة قدم جيدة من جانبنا وليس أكثر من ذلك، فزنا باللقاء لأننا سجلنا في لحظات حاسمة ولا ينبغي تحميلها أكثر من حجمها. إنها خطوة كبيرة بالنسبة لنا لأنك إذا شاهدتنا أكثر قليلاً، فإنك تعلم أننا عندما نكون غير جيدين، فإننا نخسر عادةً! واليوم لم نكن رائعين ولكننا فزنا. هذا جميل".

ورفع ليفربول رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين، ليتقاسم الصدارة مع مانشستر سيتي وتوتنام وتشيلسي وبورنموث وواتفورد.

اقرأ أيضا:

كلوب: نعلم من الموسم الماضي أن مهمتنا صعبة في ملعب كريستال بالاس

بالفيديو - صناعة هدفين وتسبب في طرد بملخص صلاح أمام كريستال بالاس

أبو تريكة: الهجمات المرتدة سلاح ليفربول.. انظروا لانطلاقة صلاح وماني

بالفيديو – بمشاركة تريزيجيه.. سيناريو مكرر لقاسم باشا يحقق به الفوز الثاني في الدوري التركي

بالفيديو - صلاح يصنع فوزا مثيرا لليفربول على كريستال بالاس

قائمة الأهلي - استبعاد مؤمن وسعد من مواجهة وادي دجلة

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك