ريدناب: على ليفربول أن يتعلم كيف يفوز بالأهداف القبيحة

الإثنين، 20 أغسطس 2018 - 19:32

كتب : محرر في الجول

ليفربول - محمد صلاح

يرى جيمي ريدناب لاعب ليفربول السابق إن فريقه يجب أن يجيد الفوز بالطريقة القبيحة حتى يستطيع منافسة مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي.

وكتب ريدناب عبر شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية "لا يزال مانشستر سيتي مرشح بالطبع. لديهم فريق مذهل وأشعر أنهم سيستمروا على القمة، لكن ليفربول سيكون منافسا".

وتابع "ليفربول أنهى الموسم الماضي خلف سيتي بـ25 نقطة لكن سيتي نفسه أنهى الموسم ما قبل الماضي خلف تشيلسي بفارق كبير من النقاط، التحدي بالنسبة لليفربول هو عدم إهدارالنقاط".

وأضاف "لوريس كاريوس تعرض للعديد من الانتقادات إلا أن أليسون قادر على تطوير الفريق، لكن لا يمكنك أن تحاسب حارس المرمى على تعادل سلبي على ملعب ضد فرق مثل ستوك سيتي ووست بروميتش وهما الثنائي الذي هبط".

استمر "لقد تعادل الفريق في 7 مباريات على أرضه في الموسم الماضي، وعليهم إيجاد طريقة لعدم إهدار النقاط إذا أرادوا أن ينافسوا مانشستر سيتي".

أردف "أحيانا يلعب ليفربول كرة قدم جيدة ويظهر الفريق وكأنه يبحث عن الهدف المثالي، لكن في الكثير من الأحيان يكون الهدف القبيح هو الحاسم، ويجعلك تفوز حين لا تكون في أفضل حالاتك".

وأكمل "علي كلوب أن يبحث عن التوازن في تشكيلته، وذلك واحد من التحديات حين تمتلك العديد من اللاعبين الموهوبين على دكة البدلاء. الجميع يكون سعيدا في بداية الموسم لكن بعد 25 مباراة الشعر الجيد يختفي حين تجلس على دكة البدلاء أغلب فترات الموسم".

واستدرك "هذا (التوازن) ما فعله بيب جوارديولا في الموسم الماضي مع مانشستر سيتي. جعل كل فريق سعيد ويشعر بأنه يشارك في النجاح".

وأتم "كرة القدم في هذه الأيام تدور حول قائمة الفريق وتحتاجك لكي يكون الجميع مستعد ليشارك عند الحاجة".

اقرأ أيضا:

سنوات تكوين صلاح.. من بكاء الظهير في الجبل الأخضر لمنافسة الأساطير على الأفضل في أوروبا

يكتب التاريخ من جديد.. صلاح يجاور رونالدو ومودريتش بالقائمة النهائية لأفضل لاعب في أوروبا

تقرير: حجازي على رأس المطلوبين في فينيرباهشة

الأهلي لـ في الجول: هذه تطورات تجديد عقد مؤمن زكريا.. لم يحدث وأن طلب 15 مليونا

صلاح العربي والإفريقي الأول.. تعرف على تاريخ الفائزين والمرشحين لجائزة الأفضل في أوروبا

التعليقات
قد ينال إعجابك