لاعب يونايتد السابق: أعتقد أن مورينيو سيرحل قبل عيد الميلاد

الإثنين، 20 أغسطس 2018 - 16:13

كتب : FilGoal

مورينيو

يتوقع لي شارب لاعب مانشستر يونايتد السابق ألا يستمر جوزيه مورينيو في منصبه كمدرب للنادي حتى نهاية الموسم الحالي في ظل شكاوى الأخير المتكررة.

وقال لاعب إنجلترا السابق لوكالة بريس أسوسييشن سبورت:"مورينيو ليس الشخص المناسب لهذا المكان. حين جاء إلى تشيلسي في المرة الأولى كان إلى حد ما ساحرا ومرحا، لكن الآن بات عنيدا وممتعضا".

وواصل "يشكو عدم التعاقد مع لاعبين أرادهم في فريقه. الكرة التي يلعبها الفريق معه ليس ممتعة وما يزيد الطين بلة هو أن ليفربول ومانشستر سيتي منافسيه البارزين يقدمان كرة قدم طيبة. أسلوبه السلبي ليس ما يريده جمهور يونايتد. أعتقد أنه سيرحل قبل عيد الميلاد".

وخسر يونايتد أمام برايتون 3-2 يوم الأحد في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي ليتلقى الفريق أول خسارة في الموسم. وفاز في الجولة الأولى على ليستر سيتي 2-1.

وتقول التقارير الصحفية إن علاقة مورينيو بلاعبه وقائد فريقه بول بوجبا ليست على ما يرام وأن الأخير يريد الرحيل عن قلعة أولد ترافورد.

واستمر شارب جناح الشياطين الحمر السابق "لا أعتقد أن مورينيو عالج موقف بوجبا بشكل جيد. الأمر نفسه حدث مع لوك شاو من قبل. أي آراء لابد أن تكون داخل الفريق ولا يجب ظهورها للإعلام. كل من لعب مع السير أليكس فيرجسون - سواء أحبه أم لا - احترمه لأنه كان يعلم أن الشكوى أو التذمر لن يخرج إلى الإعلام".

وأتم شارب "أعتقد أن الجمهور تقبل احتلال الفريق للمركز الثاني في الدوري الموسم الماضي لأنه جاء خلف سيتي الذي حطم أرقاما قياسية عديدة. لكن إذا جاء يونايتد ثالثا أو رابعا ولعب كرة قبيحة، هل سيرضى الجمهور والإدارة تحديدا عن هذا؟ أشك".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك