الشناوي: دجلة منظم وقوي.. وإشادة خاصة بكوليبالي

الإثنين، 20 أغسطس 2018 - 12:27

كتب : حسام نور الدين وأحمد الخولي

محمد الشناوي

قال محمد الشناوي حارس الأهلي إن الفريق أغلق ملف دوري أبطال إفريقيا بشكل مؤقت وبدأ التركيز بقوة في بطولة الدوري، وتحديدا مواجهة وادي دجلة التي تقام غدا الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثالثة.

وأضاف الشناوي في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: "دجلة استطاع أن يضع قدمه بقوة في بطولة الدوري العام، وقدم من قبل مباريات غاية القوة مع الفرق الكبرى، وظهر خلال الموسم الحالي بشكل منظم وقوي، ولكن الأهلي يبحث دائما عن الفوز".

وأوضح حارس الأهلي "خط الدفاع داخل الفريق يؤدي بشكل جيد؛ سواء الفترة الماضية أو الحالية، ولكن الأمر لا يقتصر على الدفاع فقط بل على حالة جميع اللاعبين في المباريات الرسمية، فعندما يؤدي كل لاعب الدور المطلوب منه يظهر الفريق في حالة تجانس".

وأثنى الشناوي على اللاعب المالي ساليف كوليبالي مؤكدا أنه "إضافة لخط الدفاع مع باقي اللاعبين الذين يشاركون في هذا المركز الذين لديهم خبرة كافية للتعامل مع جميع المباريات سواء داخل مصر أو في الخارج".

وأشار حارس الأهلي إلى أن الفوز الذي حققه الأهلي على الترجي التونسي، أعاد الفريق إلى مساره الطبيعي في دوري أبطال إفريقيا، فالأهلي دائما يبحث عن الصدارة في جميع البطولات.

وأكد الشناوي "مباراة الترجي كانت صعبة، ولكن مباراة كمبالا سيتي الأخيرة في دور المجموعات، لا تقل أهمية عن مواجهة بطل تونس، خاصة أن الفريق يبحث عن إنهاء دور المجموعات في المركز الأول".

ويملك الأهلي 4 نقاط في الدوري جمعها من تعادل ضد الإسماعيلي وفوز ضد المصري، ويطمح للحاق بركب صدارة الزمالك وبيراميدز والإنتاج الحربي وسموحة أصحاب الـ7 نقاط من 3 مباريات.

أما دجلة فيحتل المركز قبل الأخير بنقطة وحيدة من 3 مباريات.

اقرأ أيضا

طبيب الأهلي: وليد سليمان وناصر ماهر جاهزان لوادي دجلة

كل ما قاله خافيير أجيري في ظهوره الإعلامي الأول

أداء هادئ وأزمة هجومية في ملامح انطلاقة ريال مدريد بالدوري الإسباني

هدافو الأهلي الأجانب منذ عام 2000

التعليقات