ماذا قال كارتيرون عن مواجهة فريقه السابق في الدوري

الإثنين، 20 أغسطس 2018 - 12:21

كتب : حسام نور الدين وأحمد الخولي

كارتيرون - الأهلي - النجمة

شدد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي أن مواجهة وادي دجلة في الدوري يوم الثلاثاء تعد "صعبة جدا".

وتعد تلك المواجهة الأولى للمدرب الفرنسي ضد ناديه السابق الذي سبق له قيادته منذ موسمين.

وقال كارتيرون في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي:أحترم دجلة كفريق جماعي ومنظم، خاصة أنه من الفرق التي تؤدي بشكل جيد في بطولة الدوري".

وأضاف "الأهلي يحترم جميع المنافسين، وأنا أتطلع لمواصلة مشوار الفريق بشكل جيد في بطولة الدوري، وأن الجهاز يسعى إلى تحقيق الانتصارات من أجل إسعاد الجماهير".

وأكد المدير الفني أن "لاعبي الأهلي لديهم قدرة علي التعامل مع البطولات المختلفة التي يشاركون بها، وأن المرحلة الحالية تشهد حالة من التركيز في بطولة الدوري العام، خاصة أن الفريق على موعد مع مواجهة صعبة أمام أحد الفرق المميزة في بطولة الدوري العام وهو فريق دجلة".

وأوضح كارتيرون "الأهلي اعتاد خوض جميع مبارياته؛ للبحث عن الفوز في المقام الأول، رغم ضغط المباريات في الفترة الحالية؛ ما بين مشاركة الفريق في دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية وبطولة الدوري، ولكن مثل هذه الأجواء اعتاد عليها لاعبو الفريق ويستطيعون التعامل معها، كما أن الجهاز الفني يتعامل مع كل مباراة وفقا لظروفها، ويبقي الفوز هو الهدف الأول الذي يسعى إليه الجميع داخل الأهلي".

وجدد المدرب الفرنسي تأكيده أن لاعبي الأهلي قدموا مباراة أكثر من رائعة أمام الترجي في تونس في إطار دوري أبطال إفريقيا، وانتزعوا فوزا ساهم في تحقيق العديد من المكاسب؛ منها تأهل الفريق إلى دور الثمانية، مؤكدًا أن مباراة كمبالا في الجولة الأخيرة لا تقل أهمية عن المباريات الماضية التي خاضها الفريق في البطولة.

ويملك الأهلي 4 نقاط في الدوري جمعها من تعادل ضد الإسماعيلي وفوز ضد المصري، ويطمح للحاق بركب صدارة الزمالك وبيراميدز والإنتاج الحربي وسموحة أصحاب الـ7 نقاط من 3 مباريات.

أما دجلة فيحتل المركز قبل الأخير بنقطة وحيدة من 3 مباريات.

اقرأ أيضا

طبيب الأهلي: وليد سليمان وناصر ماهر جاهزان لوادي دجلة

كل ما قاله خافيير أجيري في ظهوره الإعلامي الأول

أداء هادئ وأزمة هجومية في ملامح انطلاقة ريال مدريد بالدوري الإسباني

هدافو الأهلي الأجانب منذ عام 2000

التعليقات