بالفيديو - دون عناء يذكر.. بيل يقود ريال مدريد لتخطي خيتافي

الإثنين، 20 أغسطس 2018 - 00:07

كتب : زكي السعيد

ريال مدريد

افتتح ريال مدريد مبارياته في الدوري الإسباني 2018\2019، بانتصار على جاره خيتافي بهدفين مقابل لا شيء، على ملعب سانتياجو برنابيو.

ريال مدريد دخل المباراة بكيلور نافاس في حراسة المرمى، مع إبقاء تيبو كورتوا الوافد الجديد على مقاعد البدلاء، حاله حال الثنائي لوكا مودريتش وكاسيميرو.

الفريق الملكي لم يجد مقاومة كبيرة من منافسه الذي لم يهدد مرمى نافاس طوال اللقاء، ليحسم مدريد المواجهة بهدفي داني كارباخال وجاريث بيل.

التهديد الأول من ريال مدريد انتظر حتى الدقيقة 12، عندما أرسل مارسيلو عرضية رائعة، قابلها جاريث بيل برأسية اصطدمت بعارضة خيتافي.

كارباخال يقوم بدور بيل

وعلى عكس المواسم الثلاثة الماضية، لم يكن بيل هو من يفتتح أهداف ريال مدريد في الدوري، بل داني كارباخال الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 20 من ضربة رأسية، بعد عرضية بيل التي أبعدها الحارس دافيد سوريا برعونة.

الشوط الأول مر خاليا من الفرص والإثارة، وسيرخيو راموس فوّت فرصة التسجيل للموسم رقم 15 على التوالي في الدوري الإسباني بعد أن ألغى الحكم هدفه في الدقيقة 43 بداعي وجود مخالفة.

شوط ثاني أكثر نشاطا

مع انطلاق الشوط الثاني سجّل بيل أخيرا في الدقيقة 51، بعد عمل عظيم من ماركو أسينسيو الذي افتك الكرة من دجيني داكونام مدافع خيتافي، قبل أن يرسل عرضية متقنة للويلزي، تابعها الأخيرة في شباك الجار المدريدي.

أسينسيو كاد يضيف بنفسه الهدف الثاني في الدقيقة 54 من تسديدة يمينية قوية ارتدت من القائم الأيمن، قبل أن يهدر فرصة أخرى في الدقيقة 60 بعد عمل جماعي مميز مع بنزيمة.

جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد أجرى التغيير الأول في الدقيقة 58 بإقحام كاسيميرو بدلا من إيسكو، لتأمين وسط الملعب، قبل أن يدفع بلوكا مودريتش بدلا من داني سيبايوس في الدقيقة 71.

التهديد الحقيقي الوحيد في المباراة للضيوف، حدث في الدقيقة 40 بواسطة البديلين، إيفان أليخو تسلّم الكرة على الجبهة اليمنى، وأرسل عرضية قوية مرت مباشرة أمام مرمى مدريد مع متابعة غير مكتملة من المهاجم أنخيل رودريجيز.

بتلك النتيجة حصد ريال مدريد أول 3 نقاط في الموسم، فيما بقى رصيد خيتافي خاليا من النقاط.

اقرأ أيضا

أحمد مجاهد يكشف لـ في الجول تفاصيل جلسة أبو ريدة مع أجيري

آل الشيخ: أتمنى رفع عدد الأجانب في الدوري.. وإلغاء اعتبار بعض الجنسيات كمصريين

الأهلي يكشف لـ في الجول تطورات قضيتي كوليبالي وجوميز.. "غرامة مضمونة وانتظار للإدارة"

مورينيو: عندما انتقد المستوى الفردي للاعبين لا تقبلون ذلك.. أخطائنا قاتلة

ميدو: لم يكن على صلاح اللعب في كأس العالم.. لقد استعجلوه

التعليقات