حارس ليفربول يقترب من الانتقال إلى بيشكتاش

الأحد، 19 أغسطس 2018 - 23:44

كتب : FilGoal

كاريوس

يقترب الألماني لوريس كاريوس حارس ليفربول من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد الانتقادات الكثيرة التي تطاله، وتعاقد النادي مع أليسون بيكر حارس روما كأغلى حارس في العالم.

وأفادت جريدة ميرور أن نادي بيشكتاش التركي قدم عرضا لضم كاريوس، وأن يورجن كلوب المدير الفني للريدز يدرس قبول العرض.

وارتكب كاريوس عدة أخطاء فادحة في فترة إعداد ليفربول للموسم الجديد، بعد نحو شهرين على تسببه في خسارة فريقه للقب دوري أبطال أوروبا، بهدفين من خطأين كارثيين سجلهما كريم بنزيمة وجاريث بيل، ليقتنص الميرينجي اللقب بالفوز 3-1.

وأوضح تقرير ميرور أن إدارة ليفربول تدرس عرض بيشكتاش المالي لضم الحارس الألماني في ظل عدمم ممانعة كلوب لرحيله.

رحيل كاريوس سيمنع رحيل سيمون مينوليه الذي يرغب في الرحيل أيضا، خاصة وأنه كان قريبا من الانتقال لنابولي لكن الصفقة توقفت في اللحظات الأخيرة.

كان كاريوس قد علق الشهر الماضي على تعاقد ليفربول مع أليسون بقوله: "الأمور ليست جيدة بالنسبة لي، لن أتحدث أكثر من ذلك".

وأضاف حارس ماينتس السابق " مازال أمامي وقت، لا أعلم ما سأفعله خلال الفترة المقبلة".

كان يورجن كلوب المدير الفني لليفربول قد أكد أن أليسون بيكر حارس الفريق الجديد سيكون الحارس رقم 1 في الموسم الجديد.

وقال كلوب في تصريحات للصحفيين في الولايات المتحدة الشهر الماضي: "أليسون حارس عالمي وعندما يكون جاهزا سيكون هو الحارس رقم 1 في ليفربول".

وأضاف "نحن لم ندفع هذه المبالغ الطائلة لنبقيه على مقاعد البدلاء، فهو الحارس رقم 1 أيضاً في البرازيل هل تعتقدون أن هذا أمر سهل؟".

الاتفاق تم بين روما وليفربول على أن ينتقل حارس السيليساو في صفقة تبلغ قيمتها 62.5 مليون يورو + 10 ملايين يورو كحوافز، ليصبح الحارس الأغلى في تاريخ كرة القدم.

وأوضح كلوب أن "صفقة أليسون ليست امراً جيداً للوريس كاريوس، فعندما تتعاقد مع الحارس رقم 1 في البرازيل لا تخبره بأنه أمامه 6 أسابيع ليثبت قدراته".

وأتم "في النهاية نحن أمام عدد كبير من المباريات ومن المؤكد أن كاريوس سيلعب، فهو حارس مميز ولديه الوقت ليتطور ويستطيع أن يظهر هذا في المستقبل".

تصريحات كلوب كانت قبل تواصل أخطاء كاريوس الكارثية، ففي الدقائق الأخيرة من لقاء ليفربول ودورتموند الودي الشهر الماضي فشل كاريوس في التصدي لتسديدة كريستيان بوليسيتش لتسقط من يده وتصل إلى جاكوب لارسن الذي وضعها بسهولة في الشباك.

جماهير ليفربول تهكمت على الحارس الألماني، ليرد في رسالة عبر حسابه الشخصي على انستجرام عقب اللقاء قال فيها: "بالنسبة لأولئك الذين يفرحون برؤية أشخاص آخرين يفشلون أو يعانون، أشعر بكم".

وأضاف في رسالته لكل من تهكم عليه "مهما كان ما يحدث في حياتك لتحمل كل هذا القدر من الغضب والكراهية، أدعو الله أن يمر وأشياء جيدة تحدث لك".

اقرأ أيضا

أحمد مجاهد يكشف لـ في الجول تفاصيل جلسة أبو ريدة مع أجيري

آل الشيخ: أتمنى رفع عدد الأجانب في الدوري.. وإلغاء اعتبار بعض الجنسيات كمصريين

الأهلي يكشف لـ في الجول تطورات قضيتي كوليبالي وجوميز.. "غرامة مضمونة وانتظار للإدارة"

مورينيو: عندما انتقد المستوى الفردي للاعبين لا تقبلون ذلك.. أخطائنا قاتلة

ميدو: لم يكن على صلاح اللعب في كأس العالم.. لقد استعجلوه

التعليقات