ميلنر: أظهرنا للجميع قدرنا على هزيمة أي منافس

الأحد، 19 أغسطس 2018 - 20:58

كتب : FilGoal

ليفربول - محمد صلاح

يشعر جيمس ميلنر لاعب وسط ليفربول أن فريقه قادر على إسقاط أي فريق هذا الموسم، مشيرا إلى أن الريدز اقترب من التتويج بالبطولات.

وقال ميلنر في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "سيكون من الرائع إذا حققنا الألقاب هذا الموسم. يمكنك رؤية تقدمنا كفريق واحد وكنادي واحد. يمكنك أيضًا مشاهدة ما تغير في الفريق، الموسم الأول ليورجن كلوب شهد عدة تغييرات على مستوى طريقة اللعب ومن ثم الموسم التالي كان أفضل ومختلف".

وأضاف "لقد رأيتم مدى اتساق الفريق في كل مباراة، نقوم دائمًا بتطبيق أسلوبنا وأظهرنا للجميع قدرنا على هزيمة أي منافس. أظهرنا ذلك خلال الموسم الماضي ونأمل أن نعيد ذلك في الموسم الجديد. الفارق فقط هو حاجتنا للتتويج بالألقاب".

وواصل "نادي بحجم ليفربول اعتاد على الفوز بالألقاب. هو أمر نريد تحقيقه كلاعبين وأفراد، جميعنا يتواجد هنا بسبب إرادة الفوز بالألقاب. كان من الرائع خوض ثلاثة نهائيات ضمنهم 2 في أوروبا منذ انضمامي للفريق".

وفشل الريدز في المباراة الأخيرة لكأس الرابطة الإنجليزية والدوري الأوروبي خلال الموسم الأول لكلوب مع الفريق قبل خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي أمام ريال مدريد.

واستطرد "خبرة هذه المباريات ستعود علينا بمنافعها قريبًا. وكلما حصلت على فرصة خوض مباراة نهائية لا تقتصر فرصتك على التتويج باللقب فقط بل كذلك فرصة خوض مباريات بهذا الحجم وجني الكثير من الخبرات".

وأتم ميلنر "لذلك عندما تكون في نفس الظروف من جديد ستشعر بضغط أقل. كفريق واحد نجحنا في الوصول للمباراة النهائية أكثر من مرة ونأمل في التتويج خلال المرات القادمة".

اقرأ أيضا

أحمد مجاهد يكشف لـ في الجول تفاصيل جلسة أبو ريدة مع أجيري

آل الشيخ: أتمنى رفع عدد الأجانب في الدوري.. وإلغاء اعتبار بعض الجنسيات كمصريين

الأهلي يكشف لـ في الجول تطورات قضيتي كوليبالي وجوميز.. "غرامة مضمونة وانتظار للإدارة"

مورينيو: عندما انتقد المستوى الفردي للاعبين لا تقبلون ذلك.. أخطائنا قاتلة

ميدو: لم يكن على صلاح اللعب في كأس العالم.. لقد استعجلوه

التعليقات