جوارديولا يرد على مورينيو: صحيح.. لا يمكنك شراء الاحترام

الأحد، 19 أغسطس 2018 - 18:58

كتب : FilGoal

جوارديولا - مورينيو

رد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي على نظيره جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، بشأن الوثائقي الذي تناول كواليس تتويج فريقه بالدوري الإنجليزي في الموسم الماضي.

سيتي انتصر على هدرسفيلد تاون 6-1 اليوم الأحد في الدوري الإنجليزي، والمدرب الإسباني خرج ليكمل الحديث عن الوثائقي التي أثار كثير من الجدل في الأيام الماضية.

وكان قد تم عرض لقطة بفيلم "الكل أو لا شيء" الوثائقي عن موسم مانشستر سيتي الماضي وظهر فيها اللاعبون بغرفة الملابس عقب مواجهة الدربي ليونايتد وهتفوا: "قم بركن حافلتك" في إشارة لطريقة مورينيو الدفاعية.

ليعلّق مورينيو قائلا: "من الممكن أن تكون نادي غني وبالمال تقوم بشراء أفضل اللاعبين في العالم ولكن لا يمكنك شراء الاحترام والطراز الرفيع وهو ما أظهروه بوضوح"

ليقوم جوارديولا بالرد على غريمه اليوم بعد الانتصار على هدرسفيلد: "هذا صحيح، لا تستطيع شراء الاحترام، أتفق مع جوزيه، لا تستطيع شراء الاحترام".

وأضاف: "أعتقد أننا اختبرنا موسما رائعا في حضور الكاميرات، لا أتفق مع جوزيه في أننا لم نتمتع بالاحترام، لأنها لم تكن نيتنا".

وواصل: "نحن ناد يحاول التطور والفوز بالألقاب مثل الأندية الكبيرة حول العالم، صنعنا الفيلم الوثائقي لنا ولجماهيرنا حتى ترى ما يحدث داخل غرفة خلع الملابس".

واختتم: "إنه رأي جوزيه، ولكن شخص آخر سيقول بأن الأمر يعجبه، وآخر لن يتفق. ولكني بالطبع أتفق معه، الاحترام لا يمكنك شرائه".

اقرأ أيضا

بالفيديو – التأهل يتأجل.. المصري يهدر كل الفرص ويكتفي بالتعادل مع سونجو

بالفيديو - انتصار كبير وهاتريك جديد وإيدرسون يدخل التاريخ.. سيتي يسحق هدرسفيلد

مصدر مقرب من اللاعب لـ في الجول: الأهلي يعوض أزارو بتعديل عقده

خبر في الجول - شرط من عمرو جمال في مفاوضاته مع أولمبيك أسفي

جوارديولا يتغنى بـ ميندي وأجويرو ويكشف "غيرت الخطة بسبب ما حدث الموسم الماضي"

عامر حسين يعلن عقوبة أنطوي عبر في الجول.. وغرامات على جروس والإسماعيلي

التعليقات